وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 29 -4 – 2024 وزير الخارجية الأميركي يزور السعودية يوم الاثنين فولودين: واشنطن تضحّي بالآخرين للحفاظ على القطب الواحد نائبة مصرية تتهم شركة ألبان عالمية بازدواجية المعايير زاخاروفا: روسيا لن تساوم على أراضيها الجديدة مجلس الأمن يعبر عن قلقله إزاء هجوم وشيك في شمال دارفور ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة باريس سان جرمان يحسم لقب الدوري وعينه على ثلاثية تاريخية لأول مرة منذ 2011 .. وزير الخارجية البحريني يزور دمشق البيت الأبيض: الرصيف العائم قبالة غزة سيكون جاهزا خلال أسبوعين أو ثلاثة حماس : "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة على مقترح الهدنة أوكرانيا: الوضع يتدهور والجيش الروسي يحقق "نجاحات تكتيكية" المشاقبة : التجربة الحزبية في المجلس القادم قد تكون ضعيفة لغياب الايدولوجية والبرامجية - فيديو ابو زيد : 4 كتائب لدى المقاومة في غزة لم تشتبك منذ بداية الحرب ستواجه الاحتلال - فيديو إعصار مدمر يضرب الصين ويخلف قتلى وإصابات

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/10/2023 توقيت عمان - القدس 11:37:30 AM
وفاتان و4 اصابات بحادثي تدهور في عمان والرويشد
وفاتان و4 اصابات بحادثي تدهور في عمان والرويشد


الحقيقة الدولية -عمان

 

توفي شخصان واصيب آخرون، إثر وقوع عدد من الحوادث السير خلال فترة 24 ساعة الماضية، وفيما تشهد جميع المداخل الرئيسية للعاصمة عمان والطرق الخارجية بين المحافظات وباتجاه العاصمة حركة نشطة بالتزامن مع بداية دوام الاسبوع ودوام طلبة المدارس والجامعات .

 

وفي التفاصيل قال مندوب غرفة عمليات ادارة السير المركزية عبر إذاعة الأمن العام الأحد، إن مركبة شحن صغيرة "بك اب" تعرضت لحادث تدهور وانقلاب على طريق الرويشد باتجاه المفرق وتحديدا ما بعد محطة البشرية الامنية، ما أدى الى وفاة شخص واصابة اثنين آخرين.

 

حيث تم اخلاء الوفاة من قبل مجموعات الدفاع المدني ونقل المصابين الى مستشفى البادية الشمالية ، وكما تم رفع الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة المركبات .

 

وأضاف، أن مركبة أخرى تعرضت لحادث تدهور عند شارع المحطة، ما أدى الى اصطدامها بجسر للمشاة ووفاة السائق، وعُلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ، حيث تم اخلاء الوفاة المستشفى ورفع الاثر المروري والعوائق عن حرم الشارع العام .

 

وكما وقع حادث تدهور مركبة على طريق المفرق الزرقاء وتحديدا عند مثلث ثغرة الجب نتج عنه اصابتين متوسطتين اسعفتا الى مستشفى البادية الشمالية، وخلف الحادث اعاقة على الطريق المذكور والعمل جار على رفع الاثر المروري وفتح الطريق امام حركة السير.

 

ونوه الى وجود تعطل مركبة شحن كبيرة "تريلا قاطرة ومقطورة" اعلى نفق الصحافة حيث تم رفعها على يمين الشارع، الأمر الذي تسبب بازدحام مروري على شارع الجامعة صباح اليوم .

 

ودعا الى مزيد من الحذر والانتباه واستخدام الغيارات العسكية وتخفيف السرعة بما يتلاءم مع حالة الطرق، وذلك مع بداية هطول الامطار وترك مسافة امان كافية تجنبا لحالات الانزلاق او وقوع الحوادث.

Sunday, October 29, 2023 - 11:37:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023