أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:53:41 PM
أغنى أثرياء العالم.. خسروا 35 مليار دولار
أغنى أثرياء العالم.. خسروا 35 مليار دولار


أظهر تقرير لبلومبيرغ خسارة أغنى أغنياء العالم أكثر من 35 مليار دولار بعد تراجع قيمة أسهم شركاتهم.

وخسر أغنى أغنياء العالم ما لايقل عن 35 مليار دولار في يوم واحد بعد تراجع البورصات العالمية بسبب الغموض السياسي في الولايات المتحدة.

بيل غيتس الذي يملك ثروة تصل الى 86.8 مليار دولار خسر مليار دولار بسبب تراجع قيمة سهم مايكروسفت بأكثر من 2.8 في المئة حسب بلومبيرغ.

أما جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون والذي كاد أن يصبح الأغنى في العالم بفارق 4 مليارات دولار عن أقرب منافسيه غيتس، تراجع للمركز الثالث على لائحة أثرياء العالم بعد خسارته 1.7 مليار دولار مع انخفاض سهم أمازون 2.2 في المئة.

أما الملياردير الاسباني أمانسيو أورتيغا مؤسس متاجر زارا الشهيرة، فخسر 355 مليون دولار في يوم واحد، لكنه صعد للمركز الثاني بثروة تقدر بـ83.2 مليار دولار.

أما مؤسس فيسبوك، فكان أكبر الخاسرين حيث خسر ملياري دولار مع تراجع سهم الشركة 3.3 في المئة مع نهاية الجلسة. لكنه لا يزال خامس أثرياء العالم بثروة تصل إلى 62.3 مليار دولار

هذه الخسائر أتت بسبب تداعيات إقالة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لمدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي، والغموض الذي يحيط بملف التحقيق في علاقة بعض مساعدي ترامب بروسيا.

تجدر الإشارة إلى أن الأسهم الأميركية تراجعت لأدنى مستوياتها منذ سبتمبر بقيادة مؤشر ناسداك.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 18, 2017 - 8:53:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023