القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 17/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:15:43 PM
منظمة التحرير ستتوجه للمحكمة "العليا" الصهيونية بشأن الأسرى
منظمة التحرير ستتوجه للمحكمة "العليا" الصهيونية بشأن الأسرى
 
أعلنت رئيسة الوحدة القانونية في منظمة التحرير المحامية نائلة عطية أنها ستتوجه إلى ما تسمى المحكمة العليا الصهيونية الخميس بشأن إضراب الأسرى المتواصل منذ 31 يوما على التوالي.

وقالت عطية لإذاعة "صوت فلسطين" إن سيتم طلب استصدار قرار من المحكمة يلزم وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي بالرد على المطالب العادلة للأسرى المضربين عن الطعام.

وذكرت أن أوضاع الأسرى المضربين عموما وانتقال القائد الأسير مروان البرغوثي في إضرابه ومعه أسرى آخرون للامتناع عن تناول الماء "مسألة غاية في الخطورة لا تحتمل الانتظار وتلزمنا بالتوجه للمحكمة لاستصدار هذا القرار".

ويطالب مئات الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام منذ 17 من الشهر الماضي بوقف سياستي الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي وتحسين أوضاع المعيشية وإنهاء الإهمال الطبي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 17, 2017 - 9:15:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018