"خلال حملة أمنية واسعة".. الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ"داعش" فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يلتقي وفداً من البرلمان العربي النائب العرموطي يودع مجلس النواب إرادة ملكية بإلغاء قانون التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات بميدالية اليوبيل الفضي - أسماء 4887 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة خلال نيسان أوكرانيا.. محاكمة 10 أطباء زوروا مصدّقات طبية لأشخاص للتهرب من الخدمة العسكرية الاتحاد الفرنسي يصدر قرارا مثيرا للجدل تجاه اللاعبين المسلمين الشرطة تشتبك مع المتظاهرين لمنعهم من دخول ساحة "تقسيم" في إسطنبول اتحاد جدة السعودي يستقر على بديل صلاح مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة أبو نجمة: ارتفاع معدل البطالة في الأردن الى 22% مؤشر خطير "اتحاد نقابات العمال": الحد الأدنى للأجور لا يكفي من سنوات لأسرة مكونة من عامل واحد وزير الأشغال يوعز بدراسة توحيد أجور “عمال المياومة”

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/08/2022 توقيت عمان - القدس 8:45:06 AM
أوضاع حديقة ماركا الجنوبية امام "الامن العام" و"امانة عمّان"
أوضاع حديقة ماركا الجنوبية امام "الامن العام" و"امانة عمّان"

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من احد المواطنين حول حديقة في منطقة ماركا الجنوبية وبجانب مسجد اصحاب رسول الله، وهذه الحديقة تعتبر متنفسا لأهالي المنطقة، الا ان الزعران وذوي الاسبقيات يحتلونها ما يمنع العائلات من استخدامها، ويقول المواطن في رسالته:

 

السلام عليكم.. كل الاحترام والتقدير لقناتكم وجميع العاملين عليها والتي من خلالها نستطيع التواصل مع المسؤول وحل اي مشكلة وبإجراء ايجابي يخدم المواطن...المشكلة تكمن يوجد في منطقة ماركا الجنوبية وبجانب مسجد اصحاب رسول الله حديقة لأمانة عمان وهي المتنفس الوحيد لسكان المنطقة القريبين منها لكن للأسف تخلوا من جو الهدوء والطمأنينة وخاصة للعائلات اثناء دخولهم لتسلية اولادهم الا ان هذه الحديقة ليس عليها رقابة واهتمام ابوابها مشرعة ووجود الشباب المتسكعين وكثير ما تتم مشاجرات بينهم ويتلفظون بألفاظ سوقية منافية للأدب بوجود العائلات لان الحديقة مهملة من فترة وليس عليها رقابة.. راجيا عبر قناتكم مخاطبة المسؤول لحل السلبيات حتى تكون متنفس لهؤلاء السكان بشكل حضاري لما فيه المصلحة العامة.. كل الشكر لكم تمنياتنا لكم بالتوفيق لما تقدموه في خدمة الوطن والمواطن..

Saturday, August 13, 2022 - 8:45:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023