القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 11/05/2017 توقيت عمان - القدس 1:58:24 PM
مستشفى الملك المؤسس يحدد أوقات زيارة المرضى برمضان
مستشفى الملك المؤسس يحدد أوقات زيارة المرضى برمضان
 

حدد مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مواعيد الزيارة اليومية للمرضى بالمستشفى خلال شهر رمضان المبارك لتكون على فترتين، تبدأ الأولى من الساعة 3:30 مساءً وحتى 5:30 مساءً، والثانية من الساعة 8:30 مساء وحتى 10:30 مساء من الأحد إلى الخميس.

أما أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية فستكون الفترة الأولى من الساعة 1:30 ظهرا ولغاية الساعة 5:30 مساء، والفترة الثانية تبدأ من 8:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 مساءً.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور اسماعيل مطالقة ان هذا القرار يأتي مراعاة لخصوصية الشهر الفضيل، وانطلاقا من حرص إدارة المستشفى على سلامة المريض وراحته، ولضمان إعطاء المرضى قدراً كافياً من الراحة والهدوء كجزء من العلاج وتمكين الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية من القيام بواجباتهم.

ودعا جميع الزوار الى أن يكونوا شركاء حقيقيين مع ادارة المستشفى لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية والسلامة الصحية للمرضى لتحقيق النتائج المرجوة من الخدمة الصحية، وذلك من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة والحرص على الهدوء أثناء الزيارة والخروج بالأوقات المحددة بعد نهايتها.

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, May 11, 2017 - 1:58:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018