. القيادي في فتح حسام خضر لـ"الحقيقة الدولية" مافيا القيادة تعمل على تأجيل عقد مؤتمر فتح السادس... لا احد من قيادة الخارج أطلق رصاصة على الاحتلال حتى يمنع من المشاركة؟!

أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

نشر بتاريخ : 24/05/2009 ----- 4:32:05 PM
القيادي في فتح حسام خضر لـ"الحقيقة الدولية" مافيا القيادة تعمل على تأجيل عقد مؤتمر فتح السادس... لا احد من قيادة الخارج أطلق رصاصة على الاحتلال حتى يمنع من المشاركة؟!
القيادي في فتح حسام خضر لـ"الحقيقة الدولية" مافيا القيادة تعمل على تأجيل عقد مؤتمر فتح السادس... لا احد من قيادة الخارج أطلق رصاصة على الاحتلال حتى يمنع من المشاركة؟!

الحقيقة الدولية – نابلس - قيس ابو سمرة

 

أعرب القيادي بحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في الضفة الغربية حسان خضر في حديث للحقيقة الدولية عن خشيته من أن يقوم الرئيس محمود عباس بتأجيل عقد المؤتمر السادس لحركة فتح نتيجة الانقسام الذي يدور في اللجنة المركزية لحركة فتح بين الرئيس وأعضاء باللجنة.

 

ودعا خضر الرئيس عباس إلى أن يحترم قراراته هذه المرة بعقد المؤتمر في موعده وان تتحمل القيادة مسؤولياتها التاريخية التي لم تتحملها على مدار 20 عاما.

 

وقال خضر أن تأجيل المؤتمر يؤكد أن الحركة تنساق من قبل مافيا مستأثرة على صالح الحركة لحسابها الشخصي وان القيادة ليست أكثر مافيا.

 

وقال خضر أن شهر تموز القادم سيكون حاسما في وضع النقاط على الحروف وعلى فتح أن لاتضيع هذه الفرصة لأنها تمر في مرحلة حرجة.

 

وأكد أن تأجيل عقد المؤتمر سيفقد القيادة مصداقيتها ويتسع الخلاف في فتح وستخسر الحركة دورها كراعية للمشروع الوطني إلى الأبد وان على الرئيس عباس أن يعقد المؤتمر بكل الظروف ومن يتحدث عن أن الاحتلال سيمنع قيادات الخارج من الوصول إلى الوطن فهذا غير صحيح وان أؤكد أن إسرائيل ستسمح لكل القيادات بالوصول لحضور المؤتمر.

 

وتسائل القيادي خضر من من القيادات بالخارج أطلق رصاصة واحدة على الاحتلال منذ 20 عاما ؟؟ !! ونتحدث على أن إسرائيل ستمنعهم من الوصول إلى الضفة وأبنائهم وأنسابهم يستأثرون بمناصب هامة في السلطة الفلسطينية.

 

من جانب أخر حذر خضر أن تقوم حركة حماس بمنع أي عضو من حركة فتح في قطاع غزة من المغادرة إلى الضفة الغربية لحضور المؤتمر وقال أن حدث ذلك فتكون حماس ارتكبت خطيئة وسيكون له ردود فعل من قبل فتح تجاه حماس في كل مكان.

 

ولكن خضر أكد أن ثقته بحماس بعدم منع أي من أعضاء المؤتمر من السفر وقال حماس معنية كفتح بإصلاح الحركة وتصحيح وضعها وبالتالي سيسمحون للحركة فرصة عقد مؤتمرها.

 

وأكد أن حركة فتح وخلال مؤتمرها ستدعم الوحدة الفلسطينية فكل أبناء فتح من القيادات الناشئة تدعم وحدة الوطن ولن تدفع فتح إلى مزيد من الانقسام.

الحقيقة الدولية – نابلس - قيس ابو سمرة- 24.5.2009 نشر بتاريخ : Sunday, May 24, 2009 - 4:32:05 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021