. إعلاميون وسياسيون يطالبون صحيفة "الوطن" الكويتية بالاعتذار للعرب والفلسطينيين

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 29 -4 – 2024 وزير الخارجية الأميركي يزور السعودية يوم الاثنين فولودين: واشنطن تضحّي بالآخرين للحفاظ على القطب الواحد نائبة مصرية تتهم شركة ألبان عالمية بازدواجية المعايير زاخاروفا: روسيا لن تساوم على أراضيها الجديدة مجلس الأمن يعبر عن قلقله إزاء هجوم وشيك في شمال دارفور ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة باريس سان جرمان يحسم لقب الدوري وعينه على ثلاثية تاريخية لأول مرة منذ 2011 .. وزير الخارجية البحريني يزور دمشق البيت الأبيض: الرصيف العائم قبالة غزة سيكون جاهزا خلال أسبوعين أو ثلاثة حماس : "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة على مقترح الهدنة أوكرانيا: الوضع يتدهور والجيش الروسي يحقق "نجاحات تكتيكية" المشاقبة : التجربة الحزبية في المجلس القادم قد تكون ضعيفة لغياب الايدولوجية والبرامجية - فيديو ابو زيد : 4 كتائب لدى المقاومة في غزة لم تشتبك منذ بداية الحرب ستواجه الاحتلال - فيديو إعصار مدمر يضرب الصين ويخلف قتلى وإصابات

نشر بتاريخ : 30/12/2008 ----- 12:58:48 PM
على خلفية نشر الكاتب فؤاد الهاشم مقالا فيها تحت عنوان "بالكيماوي يا اولمرت"
إعلاميون وسياسيون يطالبون صحيفة "الوطن" الكويتية بالاعتذار للعرب والفلسطينيين
إعلاميون وسياسيون يطالبون صحيفة "الوطن" الكويتية بالاعتذار للعرب والفلسطينيين

الحقيقة الدولية ـ نعمت الخورة ومحمد فرحان - طالب سياسيون وإعلاميون أردنيون إدارة صحيفة "الوطن" الكويتية بتقديم اعتذار رسمي للشعوب العربية وبخاصة أبناء قطاع غزة القابعين تحت نيران الاحتلال الصهيوني على المقالة الصحفية التي نشرتها الصحيفة للكاتب فؤاد الهاشم والتي دعا فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود اولمرت إلى ضرب الفلسطينيين بـ "بالكيماوي".

وكان الكاتب الهاشم برر فيه مقالته التي نشرتها الصحيفة يوم الاثنين الماضي  دعوته لاولمرت بضرب الفلسطينيين بالكيماوي انتقاما من مؤازرة الفلسطينيين للرئيس العراقي الراحل صدام حسين إبان احتلال الكويت.

واعتبر الكاتب الصحفي والمحلل السياسي جميل النمري ما كتبه الهاشم ينم عن "عقلية منحرفة ونفس غير سوية".

وأدان النمري كلام الهاشم واصفا إياه بـ (النذل) مطالبا الصحيفة بالاعتذار للعرب والفلسطينيين.

 وطالب النائب السابق الدكتور مصطفى العماوي نقابة المحامين الأردنيين بتسجيل دعوى قضائية ضد الكاتب والصحيفة بتهمة الخيانة العظمى.

واعتبر العماوي كلام الهاشم ترجمة حقيقية للعمالة مع العدو الصهيوني الغاشم مؤكدا أن مثل هذه الشخصيات أشبه ما تكون بـ "الوطاويط" التي تظهر ليلا وتعيش على الدماء.

كما أكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الدكتور محمود مهيدات أن هذه النوع من الكتاب اصغر من أن يرد عليهم كونهم خلقوا صغارا ولازالوا وسيبقون  صغارا على مدى الأيام وأنهم عار على هذه الأمة.

واعتبر مهيدات كاتب المقالة الوضيعة شخصا متسلقا على جدران الصحف  يطل برأسه على المناطق المضيئة.

يذكر أن الكاتب الهاشم أساء في الكثير من كتاباته إلى الأردن حيث جوبه برد قاس من وسائل الإعلام المحلية.

الحقيقة الدولية ـ نعمت الخورة ومحمد فرحان - 30.12.2008 نشر بتاريخ : Tuesday, December 30, 2008 - 12:58:48 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021