وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:40:12 PM
د. العريني يوقف مسيره الى الديوان الملكي بعد تعهدات من النائب السعود
د. العريني يوقف مسيره الى الديوان الملكي بعد تعهدات من النائب السعود

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

اثنى النائب الدكتور حسن السعود فجر الجمعة الدكتور فلاح العريني عن اكمال مسيره نحو الديوان الملكي، بعد أن تعهد له السعود بمتابعة قضيته والاهتمام بها لدى صناع القرار.

 

وجاءت مبادرة النائب حسن السعود في الوقت الذي تشهد فيه محافظات الجنوب تساقطا للأمطار والثلوج، وانخفاض على درجات الحرار خاصة خلال الليل وساعات الفجر مما يهدد حياة العريني وأسرته أثناء مسيرهم.

 

وانطلق الدكتور العريني والذي يحمل درجة الدكتوراة قبل اربعة ايام من بلدة بصيرا بمحافظة الطفيلة برفقة أسرته إلى عمان مشيا على الأقدام للديوان الملكي لمقابلة جلالة الملك بسبب عدم حصوله على فرصة عمل.

 

وقال العريني لـ"الحقيقة الدولية" انه يحمل درجة الدكتورة في القانون التجاري ومسؤول عن عائلة مكونة من 12 فردا، وعلى الرغم من ذلك لا يجد أي فرصة عمل.

 

وأضاف انه ينوي الوصول الى الديوان الملكي لإيصال رسالته إلى جلالة الملك، وانه أصبح غير قادر على توفير الحد الأدنى من متطلبات اسرته.

 

Friday, February 15, 2019 - 1:40:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023