"المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 8:59:01 PM
ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا
ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، عن موقف ليفربول من رحيل لاعبه الكولومبي لويس دياز، هذا الصيف.

وارتبط اسم دياز، بالرحيل إلى صفوف برشلونة، الذي يسعى لتعزيز مركز الجناح الأيسر في صفوفه.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية فإن الهولندي آرني سلوت، مدرب ليفربول الجديد، لن يقف في طريق اللاعب إذا أراد الرحيل عن الريدز هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن سلوت رحب برحيل اللاعب إذا كان لديه بديل مضمون، وإذا كان سعر البيع يسمح له بالحصول على بديل بنفس المستوى.

وبناء عليه أعطى آرني سلوت الضوء الأخضر للتفاوض مع الإسباني نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، تحسبا لرحيل لويس دياز.

وأضافت الصحيفة أن لويس دياز يحظى باهتمام أكبر داخل برشلونة من الاهتمام الذي يحظى به نيكو ويليامز، بعد أن لعب بالفعل في نادٍ عالمي كبير مثل ليفربول ولمساهمته التهديفية.

كما أعرب دياز (27 عامًا) دائمًا عن رغبته في اللعب يومًا ما مع برشلونة، وهو طموح كشفه والد لاعب ليفربول.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, June 24, 2024 - 8:59:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023