مدعوون للمقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم - أسماء مياه المفرق: إصلاح خط المياه الذي تعرض للإنفجار في محطة الزعتري سوريا .. قتلت طفلتها نكاية بطليقها رئيس الجامعة الأردنية يفتتح قاعة "عزت زاهدة" في وحدة المكتبة المحرق البحريني يتعاقد مع لاعب المنتخب سعادة أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري “مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2024 توقيت عمان - القدس 8:26:48 PM
لام: هذا أفضل منتخب في يورو 2024
لام: هذا أفضل منتخب في يورو 2024

أعرب فيليب لام، مدير بطولة كأس أمم أوروبا، اليوم الاثنين، عن رغبته في وجود منتخب مفاجأة في بطولة اليورو، التي تحتضنها ألمانيا على ملاعبها حاليا.

وقال لام، حسبما نقل موقع "سكاي ألمانيا": "لا أزال آمل في تواجد فريق مفاجأة، بإمكانه الوصول إلى نصف النهائي، من حيث لا يتوقع أحد".

وحول حظوظ ألمانيا في البطولة، علق: "كل شيء ممكن.. في البداية، لدينا لاعبون جيدون للغاية، ويعملون معًا بصورة جيدة كفريق".

أما عن الفريق الذي جذب أنظاره في البطولة، فقال: "إسبانيا تركت انطباعا ثابتا للغاية لدي".

كما أشاد برالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، مضيفا: "أنا على ثقة بأنهم سيتقدمون للدور التالي، لديهم فريق جيد.. ربما ستكون النمسا هي الفريق المفاجأة".

يذكر أن لام توج مع المنتخب الألماني بكأس العالم، عام 2014 في البرازيل.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, June 24, 2024 - 8:26:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023