الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/06/2024 توقيت عمان - القدس 11:20:36 PM
الحوثيون: أصبنا سفينة في البحر الأحمر بزورق واستهدفنا سفينة بالهندي بصواريخ
الحوثيون: أصبنا سفينة في البحر الأحمر بزورق واستهدفنا سفينة بالهندي بصواريخ

الحقيقة الدولية - أعلنت حركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) اليوم الأحد، استهداف سفينة بزورق مسيّر وإصابتها بشكل مباشر في البحر الأحمر، واستهداف سفينة في المحيط الهندي بعدد من الصواريخ المجنحة.

 

الحوثيون: أصبنا سفينة بشكل مباشر في البحر الأحمر بزورق مسيّر واستهدفنا سفينة بالمحيط الهندي بصواريخهيئة بحرية بريطانية تبلغ عن تضرر سفينة تجارية وإجلاء طاقمها قبالة السواحل اليمنية

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان له: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه وردا على مجازرِ العدوِّ الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، نفذت القوات البحرية في قواتنا المسلحة عملية استهداف ثانية لسفينة "Transworld Navigator" في البحر الأحمر وذلك بزورق مسيّر ما أدى إلى إصابة السفينة إصابة مباشرة".

 

وأضاف البيان: "ونفذت القوة الصاروخية في قواتنا المسلحة عملية استهداف لسفينة "STOLT SEQUOIA"، وذلك في المحيط الهندي بعدد من الصواريخ المجنحة، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح".

 

وتابع سريع في بيانه: "جاء استهداف السفينتين لانتهاك الشركات المالكة لهما قرار حظرِ الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

 

وأكمل المتحدث العسكري باسم "أنصار الله": "وفي إطار الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا فقد أدت عمليات القوات المسلحة اليمنية بفضل الله إلى إجبارِ حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور على المغادرة والانسحاب من البحر الأحمرِ نتيجة عمليات استهدافها من قبل قواتنا في البحر الأحمر خلال الفترة السابقة"، مستطردا: "إن القوات المسلحة اليمنية تجدد تحذيرها لكافة الشركات المستمرة في التعامل التجاري مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال الشحن البحري بأن سفنها سوف تتعرض للاستهداف بشكل مباشر في منطقة عمليات القوات المسلحة اليمنية وبغض النظر عن وجهتها".

 

وأكمل: "تشيد القوات المسلحة اليمنية بالشركات التي أوقفت عمليات الشحن البحري إلى موانئ فلسطين المحتلة وتعاملت بإيجابيةٍ مع ما جاء في بياناتها السابقةِ..إن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة بعون الله تعالى حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة". 

 

وأمس السبت، أكدت حركة "أنصار الله" استهداف حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" شمالي البحرِ الأحمرِ بعدد من الصواريخ، وإصابة سفينة بشكل مباشر في بحر العرب.

 

في حين أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر، ونفت "الادعاءات بهجوم ناجح على حاملة "أيزنهاور".

 

وكالات

Sunday, June 23, 2024 - 11:20:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023