مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني مصدرو الخضار والفواكه: سياسة وزير الزراعة تترك المواطن ضحية لارتفاع الأسعار.. فيديو

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/06/2024 توقيت عمان - القدس 9:07:51 PM
مستوطنون يستولون على أغنام في تجمع عين العوجا شمالي أريحا
مستوطنون يستولون على أغنام في تجمع عين العوجا شمالي أريحا

استولى مستوطنون، الأحد، على رؤوس أغنام من تجمع "رأس عين العوجا" البدوي شمالي مدينة أريحا.

 

وأفاد المشرف العام لمنظمة "البيدر" للدفاع عن حقوق البدو حسن مليحات، بأن مستوطنين اقتحموا منطقة تجمع "رأس عين العوجا"، ودهموا حظائر أغنام في تجمع شلال العوجا وفتشوها، واستولوا على أكثر من 10 رؤوس منها تعود لعائلة رشايدة.

 

يشار إلى أن مستوطنين بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، دهموا السبت، تجمع "رأس عين العوجا"، واعتدوا على سكانه بالضرب، واعتقلوا أربعة شبان، كما استولوا على عدد من الأغنام.

 

وكالات

Sunday, June 23, 2024 - 9:07:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023