مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني مصدرو الخضار والفواكه: سياسة وزير الزراعة تترك المواطن ضحية لارتفاع الأسعار.. فيديو

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/06/2024 توقيت عمان - القدس 5:11:20 PM
مواطن يناشد جلالة الملك علاج ابنه
مواطن يناشد جلالة الملك علاج ابنه

الحقيقة الدولية - وجه المواطن نزيه موسى قديسات والد الطفل يزن مناشدة لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله بن الحسن المعظم النظر في حالة ابنه حيث قال:

 

تعرض قبل اكثر من سنتين لمرض بسيط (انفلونزا بسيطة) ونتج عنها ان اصبح ابني عاجزاً عن المسير على قدميه بسبب ضعف في منبت الأعصاب وبعد عدة مراجعات لاكثر من مستشفى اجمع الاطباء بأنه لابد من أجرأ فحص خاص له وأن هذا الفحص غير متوفر الا في أميركا والتامين الصحي الذي امتلكت حكومي ولا يغطي مثل هذه الفحوصات حيث يتم الفحص من خلال ارسال عينات خاصه الى المختبرات في اميركا وعلى ضوء النتائج المخبرية يحدد نوع العلاج المطلوب ونسبة الشفاء بإذن الله تعالى كبيرة.

 

وانا الان وبعد محاولات كبيرة وكثيرة أصبحت عاجزا عن تغطية هذه التكاليف الكبيرة لضيق الحالة حيث انني سخرت كل راتبي لعلاج ابني ولم اعد املك شيئا من حطام الدنيا وهنالك مراجعات وفحوصات لم استطيع عملها بسبب وضعي المادي.

 

 وكلي امل وجاء واسترحام  بان يكون علاج ابني موضع اهتمام الاب الغالي وابو المكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وادامه الله وحفظه ذخرا وسندا لنا

Sunday, June 23, 2024 - 5:11:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023