الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/06/2024 توقيت عمان - القدس 11:06:41 PM
رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء
 رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء


الحقيقة الدولية - تحدث الرقيب الإطفائي أحمد محمد اسعيفان من مديرية دفاع مدني شرق اربد، عن تمكنه من إنقاذ حياة طفل رضيع "7 شهور" تعرض للاختناق إثر تناول جرعة زائدة من الدواء والذي تصادف وجوده بالقرب من موقع استنجاد والد الطفل.

 

وقال الرقيب اسعيفان عبر أثير إذاعة الأمن العام الأحد، انه أثناء وظيفته الرسمية وصلت مركبة على مدحل مركز الدفاع المدني والأب كان بحالة ذعر ويحمل طفلا تظهر عليه علامات التشنج في الأطراف وضيق في التنفس وفاقدا للوعي، حيث بادر الى إجراء الاسعافات الأولية ومن ثم نقله الى المستشفى لاستكمال العلاج اللازم.

 

وبين أنه بالرغم من انه اطفائي وليس مسعف إلا أنه تم صقله وتدريبه على اجراء الاسعافات الاولية في مثل هذه الحالات الطارئة.

 

وبدوره شكر والد الطفل جهود جميع كوادر الدفاع المدني الذين ساهموا في إنقاذ طفله وخاصة احترافية الرقيب اسعيفان الذي أبدى هدوء كبير في التعامل مع الحالة وتهدئة اعصاب ذويه .

 

Sunday, June 16, 2024 - 11:06:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023