“مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/06/2024 توقيت عمان - القدس 7:59:51 PM
هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا
هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا


اقتنص منتخب هولندا فوزا ثمينا على حساب نظيره البولندي بنتيجة 2-1 في مباراة جمعتهما يوم الأحد في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا.

 

وبادر المنتخب البولندي للتسجيل بهدف حمل توقيع آدم بوكسا الذي استغل سوء التغطية من المدافع الهولندي المخضرم فيرجيل فان ديك، فسدد كرة قوية برأسه في الشباك.

 

وبعد محاولات عدة غير موفقة، نجح المنتخب البرتقالي في إدراك التعادل عن جدارة عندما أطلق كودي خاكبو كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالمدافع يان بدناريك قبل أن يتغير مسارها وتتهادى إلى الشباك (29).

 

ومنح البديل فاوت فيخهورست هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 83 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

 

وحصلت هولندا على صدارة المجموعة الرابعة مؤقتا مع ثلاث نقاط قبل إقامة المباراة الثانية لهذه المجموعة بين فرنسا والنمسا غدا الاثنين.

 

وكالات

 

Sunday, June 16, 2024 - 7:59:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023