“مياه العقبة”: ضخ المياه على مدار الساعة "المستقلة للانتخاب": القانون فوق الجميع ولا مراعاة لأيِّ مرشَّحٍ والمحاسبةُ تنتظرُ المدَّعين "كتيبة طولكرم" تسقط طائرة مسيرة في سماء مخيم "نور شمس" خبراء: تقرير "هيومن رايتس ووتش" حول يوم 7 أكتوبر منحاز للاحتلال ويفتقر للحقيقة الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/06/2024 توقيت عمان - القدس 1:53:18 PM
نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة


أشار محافظ منطقة نيجني نوفغورود الروسية غليب نيكيتين إلى أن سيارة "فولغا" الجديدة ستكون ذات أهمية لأسطول المؤسسات الحكومية.

 

جاء ذلك على لسانه على هامش منتدى "بطرسبورغ" الاقتصادي الدولي حيث قال:" لن تكون سيارة "فولغا" الجديدة أقل كفاءة من "فولكس فاغن" و"سكودا" من حيث جودة التجميع".

 

وأضاف:" من المهم أنه تم الحفاظ على جميع معدات الإنتاج التي تسمح بتوفير العمليات التكنولوجية المختلفة على أعلى مستوى، ما سنستفيد منه بالطبع في أثناء تنفيذ هذا المشروع. وسيعني للسكان المحليين والمستهلكين المحتملين للمنتجات أن السيارات التي ستطلق سيتم إنتاجها بنفس مستوى الجودة مثل "فولكس فاغن" و"سكودا" وستكون هناك نفس العمليات التكنولوجية".

 

وقال المحافظ :"في الواقع، لا نعرف الآن شيئا عن سعر السيارة المستقبلية ولا نعرف خصائصها النهائية، ولكن ما يمكن أن أعرفه الآن بالتأكيد هو أن السيارة ستكون مثيرة للاهتمام للغاية، وخاصة بالنسبة لأسطول السيارات الحكومي".

 

يذكر أن وسائل الإعلام كانت قد أفادت في وقت سابق بأن سيارة سيدان Volga C40 ستكون أول نموذج يتم إنتاجه من قبل شركة" إنتاج السيارات الخفيفة" الروسية. وبشكل عام سيتم تقديم أسرة السيارات في ثلاث فئات، وهي فولغا C40 من فئة D سيدان، "فولغا "K30 " من فئة C كروس، "فولغا K40 " من فئة D كروس.

 

ومن المخطط أن يبدأ إنتاج السيارات عام 2024، واعتبارا من عام 2025 سيبدأ الإنتاج على دفعات بالدورة الكاملة.

 

وكالات

Friday, June 14, 2024 - 1:53:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023