الأمن العام يصحح مخالفة سير خاطئة بعد تقديم شكوى عبر واتساب مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات جامعة آل البيت تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتبرم اتفاقية تعاون مع "الإفتاء" وزير الداخلية يشدد على إنفاذ قانون السير على الجميع ارتفاع أسعار النفط بفضل تراجع المخزونات الأميركية مخيّم صيفي لأطفال يتلقون العلاج في "الحسين للسرطان" "النقل البري": تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار "الشؤون الفلسطينية" تصدر تقريرها حول انتهاكات الاحتلال في القدس 2639 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي اليوم 14.8 طن مصوغات تتعامل معها المواصفات في 6 أشهر هنية: كل ما يتم التداول به عن تعليق حماس مفاوضات غزة غير صحيح نقيب تجار الحلي والمجوهرات: اقبال كبير على شراء الذهب رغم ارتفاع أسعاره.. فيديو نقابة الأطباء: من الصعب تطبيق نظام الموارد البشرية على "الأطباء".. فيديو الأردن يدين قصف "إسرائيل" لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات بغزة "الأمن" يكشف غموض العثور على جثة مقطّعة في سلحوب ويُلقي القبض على الجاني

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/06/2024 توقيت عمان - القدس 11:11:05 PM
أوهمه دجال بكنز كبير.. مصرع شاب مصري في بئر أسفل منزله أثناء التنقيب
أوهمه دجال بكنز كبير.. مصرع شاب مصري في بئر أسفل منزله أثناء التنقيب

لقي شاب مصري حتفه أثناء التنقيب عن الآثار في منطقة عشش سلطان بقرية الجمهورية بمركز طامية في الفيوم.

 

وفي تفاصيل القضية، تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا بوفاة عمر محمد حسان (30 عاما) المقيم بقرية الجمهورية أثناء محاولته التنقيب عن الآثار أسفل منزله.

 

وكشفت التحريات أن أحد الدجالين أوهم الشاب بوجود كنز أثري أسفل منزله مما دفعه للاستعانة بأصدقائه للحفر لكن البئر انهارت عليه ما أدى لوفاته في الحال.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثة الشاب بعد ساعات من محاولة رفع الأنقاض من داخل البئر

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وإخطار نيابة طامية لتولي التحقيقات.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

Thursday, June 13, 2024 - 11:11:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023