القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:47:34 PM
سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس
سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس

تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس، بعد التغلب على الروسية إريكا أندريفا، امس الثلاثاء.

ونجحت المصنفة الثانية عالميا في حسم المباراة بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع (6-1) و(6-2) في غضون ساعة و8 دقائق، لتنتظر في الدور الثاني مواجهة الفائزة من مباراة الإسبانية إريني بوريلو واليابانية مويكا يوشيجيما.

كما تغلبت الكرواتية بيترا مارتيتش على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بمجموعتين دون رد، بواقع (6-4) و(6-4)، لتنتظر في الدور الثاني الفائزة من مباراة البلجيكية إليز ميرتنز والأرجنتينية ماريا كرلي.

ولحقت الروسية إيلينا أفانيسيان بركب المتأهلات للدور الثاني، بالتغلب على الصينية زهو لين بمجموعتين دون رد، بواقع (6-2) و(6-4)، لتواجه في الدور المقبل الفائزة من مباراة الروسية أنا بلينكوفا والرومانية سورانا كريستيا.

وأقصت الهولندية أرانتشا روس نظيرتها الألمانية أنجليك كيربر المصنفة أولى عالميا سابقا، بعد التفوق عليها بمجموعتين دون رد بواقع (6-4) و(6-3)، لتصطدم في الدور المقبل بالكازخستانية إيلينا ريباكينا.

وفي منافسات فردي الرجال، تغلب الأسترالي أليكس دي مينور، المصنف 11 على البطولة، على الأمريكي أليكس ميتشيلسين بثلاث مجموعات دون رد بواقع (6-1) و(6-0) و(6-2)، ليواجه في الدور الثاني الفائز من المواجهة الإسبانية بين جوم مونار وروبرتو باوتيستا أجوت.

 

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, May 29, 2024 - 8:47:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023