وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2024 توقيت عمان - القدس 6:19:43 PM
مواطنون يحملون وزارة الصناعة والتجارة فشل ضبط أسواق الدجاج.. تقرير تلفزيوني
مواطنون يحملون وزارة الصناعة والتجارة فشل ضبط أسواق الدجاج.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - شهدت الأسواق المحلية في الآونة الأخيرة ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار الدواجن، مما أثار استياء المواطنين وتساؤلاتهم حول قدرة وزارة الصناعة والتجارة على ضبط الأسعار وحماية المستهلكين.

 

تعكس آراء المواطنين استياءً واسعًا من عدم قدرة وزارة الصناعة والتجارة على ضبط أسعار الدواجن. هناك حاجة ماسة إلى تدخلات أكثر حزمًا وفعالية لضمان استقرار الأسعار وحماية المستهلكين من التلاعبات السعرية.

 

المواطنون ينتظرون إجراءات حقيقية وفورية تعيد الثقة في قدرة الجهات المسؤولة على حماية حقوقهم وضمان حياة كريمة لهم. الوقت قد حان لتتحمل وزارة الصناعة والتجارة مسؤولياتها كاملة وتعمل على تحقيق تغييرات جوهرية في نظام الرقابة على الأسواق لضمان عدالة الأسعار واستقرارها.

Wednesday, May 29, 2024 - 6:19:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023