وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2024 توقيت عمان - القدس 6:08:08 PM
مدير الأمن العام يزور قيادة أمن إقليم الجنوب، ويفتتح مركز دفاع مدني الجرف
مدير الأمن العام يزور قيادة أمن إقليم الجنوب، ويفتتح مركز دفاع مدني الجرف

الحقيقة الدولية - زار مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، اليوم قيادة أمن إقليم الجنوب والتقى مديري وقادة الوحدات والمرتّبات ضمن الإقليم من التشكيلات كافّة.

 

 ونقل مدير الأمن العام تحيّات جلالة القائد الأعلى للقوّات المسلّحة، الملك عبد الله الثاني، واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة في سبيل الحفاظ على المجتمع وسلامة أفراده.

 

واستذكر اللواء المعايطة بالفخر والاعتزاز، مسيرة الوطن في ظلّ جلالة القائد الأعلى للقوّات المسلّحة، واحتفالات المملكة باليوبيل الفضّي لجلالته، الذي يتزامن مع يوم الاستقلال، لافتا إلى أن احتفالنا يتجلّى في بذلنا وعطائنا وتقديم الأفضل لوطننا.

 

 وأكّد مدير الأمن العام على  مواصلة تقديم أفضل الخدمات وأمثلها، وتعزيز البيئة الآمنة لاحتضان مسيرة التنمية والاقتصاد والسياحة، لا سيّما في مناطق اختصاص قيادة إقليم الجنوب التي تزخر بالمناطق السياحية الطبيعية والأثرية.

 

ولفت اللواء المعايطة إلى ضرورة البناء على ما وفّرته عملية الدمج في الأمن العام من كفاءة في التنسيق والعمل بروح الفريق لخدمة المواطنين، سواء في الجوانب الأمنية أو جوانب الحماية المدنية وخدمات الإطفاء والإسعاف والإنقاذ.

 

ووجّه اللواء المعايطة إلى متابعة العمل بشراكة مع المجتمع وثقة تسهم في التصدي للسلوكيات والظواهر الخاطئة ونبذ الجريمة والوقاية منها، وبتعاون وتنسيق مع الشركاء كافّة.

 

واستمع اللواء المعايطة إلى إيجاز قدّمه قائد أمن إقليم الجنوب أوجز خلاله أبرز الواجبات والمهام والإحصاءات الجرمية، وأهم الواجبات والخدمات المقدّمة ضمن المواقع الأثرية والسياحية المنتشرة ضمن الإقليم.  

 

كما وافتتح مدير الأمن العام خلال الزيارة مركز دفاع مدني الجرف ، الذي سيباشر عمله ليقدم الخدمات الإنسانية من إسعاف وإطفاء وإنقاذ ضمن نطاق جغرافي صحراوي واسع.

 

والذي يأتي ضمن خطط المديرية الإستراتيجية في مجال الحماية المدنية ورفع قدرات مديرية الدفاع المدني وإدامة تطوير قدراتها وجاهزيتها، وبما يحقق أفضل المعايير في سرعة الاستجابة للحوادث بكفاءة وفاعلية.

 

ويذكر أنه تم تزويد المركز بالقوى البشرية المؤهلة والمدرّبة وبأفضل الآليات والمعدات التي تتناسب وطبيعة المنطقة وتضاريسها ووقوعها على الطريق الصحراوي وطبيعة الحوادث التي تقع ضمن اختصاصها .

Wednesday, May 29, 2024 - 6:08:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023