وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/05/2024 توقيت عمان - القدس 5:33:04 PM
قريباً .. مايكروسوفت تتوقف عن دعم ويندوز10
قريباً .. مايكروسوفت تتوقف عن دعم ويندوز10

أعلنت شركة مايكروسوفت إيقاف دعم Windows 10 موضحة أن الشركة لن تدعم تحديثات الأمن والسلامة في نظام ويندوز 10، ودعت المستخدمين لضرورة الترقية لـ Windows 11 للحصول على تجربة أفضل عند الاستخدام، جاء هذا القرار الرسمي من الشركة على إثر محاولاتها في لدعوة المستخدمين للترقية للتحديث الجديد من نظام التشغيل ويندوز 11 لكن دون استجابة فعلية

حيث واجهت مايكروسوفت مشكلة رفض الكثير من المستخدمين الترقية للإصدار الجديد Windows 11، فما كان من الشركة الأم إلا أن تتخذ موقفا رسميا معلنة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت توقف مايكروسوفت عن دعم ويندوز 10 في أكتوبر 2025.

توقف دعم Windows 10

أعلنت مايكروسوفت عن توقف دعمها المباشر لويندوز 10 في الـ14 من أكتوبر 2025، ودعت المستخدمين لضرورة الترقية لويندوز 11 مستعرضة أهم مزايا النظام الجديد وما يقدمه للمستخدمين من تسهيلات، نستعرض تفاصيل أكثر عنها خلال السطور التالية.

لعل أبرز مزايا ويندوز 11 أنه يسمح للمستخدم بالتمتع بأداء أسرع ومزايا أخرى تدعم الإبداع والإنتاجية، كما أن نسخة ويندوز 11 تدعم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في العثور على المعلومات بشكل أسرع وأسهل، كما أنه يحقق عنصر التوازن على سطخ المكتب بما يدعم تحسين مساحة الشاشة وتضاعف الإنتاجية.

صمم ويندوز 11 للحفاظ على أعلى مستويات الأمن لدى المستخدمين وحماية التطبيقات والمعلومات والهوية من الاختراق، وعلى جانب الترفيه والتسلية فإن ويندوز 11 يقدم تجربة مثالية من الإمتاع كونه يوفر مساحة للألعاب عالية الجودة التي يمكنك مشاركة أصدقائك بها.

 

تحديثات جديدة في ويندوز 11

شاشة تدعم خاصة اللمس: تم تصميم نظام التشغيل Windows 11 للحصول على تجربة حقيقية دون الحاجة لاستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح.

شريط البحث: يدعم شريط البحث الجديد من ويندوز 11 العثور على الملفات والتطبيقات التي يصعب العثور عليها عادةً أو أي معلومة تريد الوصول إليها عبر الإنترنت.

استهلاك الطاقة: يدعم ويندوز 11 متابعة استهلاك الطاقة من خلال ميزة توصيات الطاقة التي تحدد الإعدادات التي لها تأثير على استهلاك الطاقة في مكان واحد بما يدعم عمر البطارية.

وحدة نظام الأمن TPM: وتدعم هذه الوحدة بدورها عنصري الأمان والخصوصية لجهازك والتطبيقات، كما أن ويندوز 11 مزود بخصائص التشفير وحماية جدار الحماية وبروتوكولات الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) المضمنة.

Microsoft Edge: تحسين تجربة استخدام Microsoft Edge بما يضمن للمستخدم سرعة التصفح.

Phone Link: تلك الميزة تدعم ربط الهاتف بويندوز 11 وتسهل جراء واستقبال المكالمات الرد على النصوص، وتتوفر لنظامي التشغيل Android، iPhone.

قلم رقمي: باستخدام هذا القلم يمكنك الرسم والتصميم والتنقل بطريقة ذكية والكتابة بالحبر على ويندوز 11.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, May 28, 2024 - 5:33:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023