أبو عبيدة: لدينا المزيد وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 16- 6 -2024 استشهاد طفل وإصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شرقي نابلس هيئة بريطانية: اندلاع حريق على متن سفينة تجارية شرقي عدن جراء إصابتها بصواريخ العميد يحيى سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق الإسعافات الأولية الصحيحة لإنقاذ المصاب بلدغة ثعبان "كمين النمر".. الاحتلال يقر بمقتل 8 من جنوده في رفح الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز أول تعليق لمودريتش بعد سقوط كرواتيا بثلاثية أمام إسبانيا ولي العهد: أعاده الله على العالم أجمع بالأمن والسلام وفاة أكثر من 10 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج " الخارجية" : نتابع وفاة ستة مواطنين أردنيين في الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الأضحى سويسرا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا 2024 بفوز ثمين على هنغاريا كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:44:55 AM
رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة
رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة


الحقيقة الدولية - التقى رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور زياد ربيع، بعميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة.

 

وتناول اللقاء، أهمية البحث العلمي لعضو هيئة التدريس، مثمنا الدور الفاعل الذي يلعبه الأستاذ الجامعي في خلق جيل من الشباب المتميز والواعي، مؤكدًا حرص الجامعة على الرقي بالمستوى الأكاديمي والتقني والعملي.

 

وأشار الخلايلة إلى أنه لا بد من تطبيق المعايير العالمية للتعليم في الجامعات المعاصرة وتحقيق متطلبات الجودة والسعي لتحقيق رؤية الجامعة في التميز والتعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رسالة الجامعة في التنمية البشرية السليمة وضرورة امتلاك مهارات التعليم الحديثة والتكنولوجيا.

 

وركز الدكتور الخلايلة على الطالب الذي يعد محور العملية التعليمية،  داعيًا أعضاء هيئة التدريس إلى إعطاء المحاضرة حقها وتحقيق العدالة بين جميع الطلبة لأنها معيار رئيسي لنجاح العملية التعليمية.

 

من جانبه أشاد الدكتور ربيع بالسمعة الطيبة التي تتميز فيها كلية الشريعة في الجامعة منذ تأسيسها، والتي تضم أعضاء هيئة تدريس من ذوي الخبرات والكفاءات العالية، لافتًا إلى ضرورة تنمية الطالب ومهاراته وقدراته الإبداعية والابتعاد عن التعامل الشخصي مع الطلبة لأنه يضر بالمسيرة الأكاديمية، مشددًا على ضرورة الالتزام في الدورات التي تعقدها الجامعة لتأهيل وتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس.

 

من جهته رحب عميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور حسن شموط برئيس الجامعة ونائبه وتقدم بمجموعة من الاقتراحات والطلبات التي لها مساس مباشر بالعملية التعليمية منها رفع الطاقة الاستيعابية لبرنامجي البكالوريوس الماجستير في الشريعة والفقه المقارن، وطرح مساقات جديدة وزيادة عدد الشعب في بعض

المساقات وفتح تخصصات جديدة ودعم البحث العلمي، والتوسع في البنية التحتية للكلية وتزويدها بأحدث الوسائل التعليمية التي تواكب متطلبات العصر.

 

واستمع رئيس الجامعة إلى أراء وطلبات أعضاء هيئة التدريس، ووعدهم بتنفيذ الممكن منها.

Thursday, May 23, 2024 - 10:44:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023