وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 10:29:20 PM
تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة
تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة

الحقيقة الدولية – أعلنت الأمم المتحدة، الأربعاء، أنها علقت توزيع المواد الغذائية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة بسبب نقص الإمدادات وانعدام الأمن، مشيرة إلى ان طرق الدخول الرئيسية لقوافل الإغاثة لا تزال مغلقة أو خطيرة للغاية بحيث لا يمكن الوصول إليها.

 

وأكدت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) اليوم أن توزيع المواد الغذائية قد تم تعليقه بسبب نقص الإمدادات والأعمال العدائية المستمرة التي جعلت من الخطر للغاية على فرق الإغاثة العمل.

 

وقالت المتحدثة باسم الأونروا، لويز واتريدج في حديث لراديو الأمم المتحدة انه “”لقد تدهور الوضع في رفح بشكل كبير منذ صدور أوامر الإخلاء الأولية هناك في 6 أيار وانه ومع توسع هذه العملية العسكرية أكثر في رفح ، فقد كان هذا شديدا وشديدا

 

وأضافت “لم يعد بإمكاننا الآن الوصول إلى مراكز توزيع المواد الغذائية في هذه المنطقة بسبب العمليات العسكرية النشطة، ولا يوجد أمان، وبالإضافة إلى ذلك، لا نتلقى أي وصول دون عوائق للمساعدات عبر المعابر”.

 

وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 10:29:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023