وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:26:43 PM
غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي
غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

الحقيقة الدولية - أكد بيب الإسباني غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه يحترم قرار الجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جدة، موجها نصيحة للقائمين على مهمة الاستقطابات إلى الدوري السعودي للمحترفين.

 

وانتقل رياض محرز إلى صوف نادي أهلي جدة الصيف الماضي، بعد الفوز بالثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي.

 

وقال بيب غوارديولا، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" المذاع على قناة "MBC": "أفتقد محرز كثيرا، لقد كان لاعبا أساسيا مهما في تشكيلتنا، لكن كان عليه الرحيل، أراد الذهاب للسعودية من أجل مصلحته وأسرته، وأنا أحترم قراره".

وعن تعليقه على انتقال النجوم إلى الدوري السعودي، قال الإسباني، الفائز بجائزة أفضل مدرب في "البريمير ليغ"، إن السعودية ترغب في الاستثمار لصناعة دوري مميز، ولهذا تعاقد المسؤولون مع نخبة من اللاعبين والمدربين العالميين".

 

وتابع بيب غوارديولا، الفائز بالدوري الإنجليزي 4 مواسم متتالية: "من أجل حصد ثمار هذا الاستثمار، عليهم الصبر، فالمشروع السعودي يحتاج وقتا".

 

وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 8:26:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023