وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:11:16 PM
المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون
المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون

الحقيقة الدولية - أكّد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، موسى المعايطة، أن رؤساء اللجان هم الأساس في نجاح هذه الانتخابات، مشددًا على ضرورة التعامل بدقة ووفقًا للقانون والتعليمات الصادرة عن الهيئة، التي تُعدُّ المعيار الأساسي في هذه العملية.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع رؤساء لجان الانتخاب للانتخابات النيابية ٢٠٢٤ في جميع دوائر المملكة، في مبنى الهيئة.

 

وبيّن المعايطة أنه لن يُسمح لأي جهة بمخالفة القانون، مشيرًا إلى أهمية العمل المشترك لتحقيق انتخابات عادلة ومتساوية بين الجميع.

 

وأشار إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في ضوء استعدادات الهيئة لإجراء الانتخابات النيابية لعام 2024، المقرر إجراؤها في العاشر من شهر أيلول المقبل.

 

وخلال اللقاء، تم التركيز على تفعيل وتسهيل قنوات الاتصال بين الهيئة المستقلة للانتخاب واللجان الانتخابية من خلال تعيين 18 منسقًا من موظفي الهيئة في 18 دائرة انتخابية لتعزيز الشراكة والتعاون وبذل أقصى الجهود لضمان انتخابات حرة ونزيهة.

 

ودار نقاش بين الهيئة ورؤساء اللجان والاستماع إلى ملاحظاتهم حول الكوادر والتعليمات الخاصة بالمراقبين المحليين والدوليين، وتعاملهم مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى مرحلة الاقتراع والفرز، بهدف تأسيس ممارسة انتخابية تعتمد على أفضل المعايير.

 

Wednesday, May 22, 2024 - 8:11:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023