وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 4:08:38 PM
حيل توفر طاقة بطارية الآيفون .. تعرفوا عليها
حيل توفر طاقة بطارية الآيفون .. تعرفوا عليها


تعد مشكلة نفاذ بطارية الهاتف الذكي وخاصة الآيفون من المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمي أجهزة آيفون، وهناك العديد من العوامل التي قد تتسبب في استنزاف بطارية هاتفك ومنها، ( بسرعة منها تشغيل ميزة سطوع الشاشة لأعلى مستوى طول الوقت، وتشغيل الموقع الجغرافي طول الوقت، أو ارتفاع درجة الحرارة)، وغيرها من العوامل الأخرى.

كيفية توفير طاقة بطارية الآيفون

ووفقاً لما جاء في "ذا صن" البريطانية، فقد كشف خبيراً بعالم الهواتف الذكية عن 3 حيل، وصفها بالسحرية والجبارة، توفر طاقة البطارية لهاتف آيفون ليومين متواليين.

وأفاد الخبير الذي لم يكشف عن اسمه، أنه يمتلك هاتف "آيفون 14 برو ماكس"، وتابع معاناة الكثيرين من طاقة بطاريات هواتفهم، إضافة إلى اتهام خبراء الإنترنت لشركة "آبل" بأن ملاحظاتها حول توفير الطاقة لا تعمل.

واعتبر الخبير، أنه استطاع توفير طاقة بطاريته من خلال تطبيق بعض الأمور ومنها "الوضع المظلم"، و"وضع الطاقة المنخفضة قيد التشغيل طوال الوقت" و"تقليل النقطة البيضاء"، مؤكداً أنها بالفعل تحدث فرقاً كثيراً.

أبرز الحيل التي توفر طاقة بطارية آيفون

الوضع المظلم: يؤدي تفعيل الوضع الداكن إلى جعل جميع صفحات آيفون، التي تظهر عادةً باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح، تظهر باللون الأسود بدلاً من ذلك، وفي هذا الشأن، تؤكد "آبل"، أن هذه التقنية "مثالية للبيئات منخفضة الإضاءة"، خاصة إذا كان المتصفح يحاول الاسترخاء ليلاً، كما تقلل بشكل كبير من استهلاك طاقة الهاتف.

وضع الطاقة المنخفضةُ: تعتبر هذه التقنية التي تطلب من حاملي آيفون تشغيلها تلقائياً تشغيله، بمجرد وصول بطارية الجهاز إلى 20%، طريقة رائعة أخرى لجعل الهاتف يدوم لفترة أطول، كما يمكن أيضاً تخصيص وضع الطاقة المنخفضة، ليتم تشغيله تلقائياً عند نسبة بطارية أعلى.

النقطة البيضاء: يؤدي تقليل "النقطة البيضاء" إلى تعتيم ضوء شاشة هاتف آيفون بشكل أساسي، ويمكن تخفيضه إلى مستوى 30%، كلما أراد المستخدم حفظ البطارية، كلما وضع شريط التمرير أعلى.

تشغيل نشاط الخلفية: للحفاظ على عمر البطارية، يجب إيقاف تشغيل نشاط الخلفية، إذ تشير هذه الميزة إلى أن البطارية قيد الاستخدام بواسطة تطبيقات أخرى في الخلفية، أثناء استخدام تطبيق آخر، ولتحسين عمر بطارية الآيفون، يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة التي تسمح للتطبيقات بالتحديث في الخلفية.

وأخيرًا، يجب على مستخدمي هواتف الآيفون التأكد دائمًا من أن الجهاز يستخدم أحدث إصدار من iOS، وذلك لأن شركة "أبل" تصدر باستمرار تصحيحات تعمل على تحسين الطريقة التي يستخدم بها آيفون طاقة البطارية.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 4:08:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023