وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 4:07:08 PM
غوغل تمنح أنظمة أندرويد الجديدة ميزة عملية ومفيدة
غوغل تمنح أنظمة أندرويد الجديدة ميزة عملية ومفيدة


أعلنت غوغل خلال مؤتمرها التقني الأخير أنها تعمل على تطوير ميزة ستسهل على المستخدمين استعمال أنظمة Android 15.

وتبعا للخبراء في غوغل فإن الميزة الجديدة ستوفر لمستخدمي أنظمة Android 15 طريقة جديدة للدخول إلى الحسابات الإلكترونية بنقرة زر واحدة من خلال المفاتيح الإلكترونية، فالمستخدم على سبيل المثال مضطر حاليا للدخول إلى حسابه الإلكتروني من خلال عدة مراحل، إذ يدخل كلمة المرور، ومن ثم يضغط على زر "المتابعة"، وبعدها يتم المصادقة للدخول عبر بيانات البصمة أو بصمة الوجه أو رمز PIN، أما مع الميزة الجديدة فسيصبح الأمر أقل تعقيدا.

وسيسمح خيار الدخول الجديد بجمع كل البيانات المذكورة والمفاتيح الإلكترونية في مكان واحد عبر خدمة Credential Manager في أنظمة Android 15، وبالتالي ستصبح عملية الدخول إلى الحسابات الإلكترونية أبسط وأسرع، وكذلك سيكون بإمكان المستخدم استعمال أكثر من حساب Google إلكتروني في الخدمة المذكورة للاختيار بينهما.

وأشارت غوغل إلى أن خدمات Credential Manage سيتم ضمها إلى أنظمة WearOS 5 المخصصة للساعات الذكية أيضا، الأمر الذي سيسهل عملية إقران الهواتف والأجهزة الذكية في بالساعات، وسيمكن المستخدم من استعمال التطبيقات الوجودة في هاتفه أو حاسبه اللوحي مع ساعته الذكية أيضا.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 4:07:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023