وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:26:34 AM
وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب
وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب


أكد وزير الشباب والرياضة المصرية، أشرف صبحي، مجددا على أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، سيتواجد ضمن صفوف منتخب مصر في المرحلة المقبلة.

 

وقال أشرف صبحي في تصريحات لبرنامج "صباحكو رياضة" الإذاعي، امس الثلاثاء: "أرسل نادي ليفربول مؤخرا خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، حمل التأكيد على تواجد صلاح مع زملائه في المنتخب الوطني في المعسكر القادم".

 

وسبق أن نفى وزير الشباب والرياضة صحة تقارير صحفية زعمت أن صلاح على خلاف مع مدرب المنتخب، حسام حسن.

وكان نجم "الريدز" قد غاب عن معسكر منتخب مصر في مارس الماضي، بناء على طلبه، إذ كان يريد الوصول لجاهزية تامة بعد الشفاء من إصابة عضلية سابقة، أبعدته عن الملاعب لفترة زمنية.

 

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب "الفراعنة" في أواخر مايو الجاري، على أن تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي بين يومي 3 إلى 11 يونيو المقبل.

 

ويواجه منتخب مصر كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الشهر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

 

وكالات

Wednesday, May 22, 2024 - 9:26:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023