وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2024 توقيت عمان - القدس 8:47:31 PM
البلقاء التطبيقية تنظم معرض التراث السنوي للطلبة الوافدين
البلقاء التطبيقية تنظم معرض التراث السنوي للطلبة الوافدين

- بمناسبة عيد الاستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك لسلطاته الدستورية

 

 

الحقيقة الدولية - افتتح رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني المعرض التراثي للطلبة الوافدين والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة، بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين، اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لسلطاته الدستورية والأعياد الوطنية، بحضور ممثلين عن السفارات والملحقيات الثقافية للدول الشقيقة والصديقة والأساتذة نواب رئيس الجامعة،  وعميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور خاد ناصر الزعبي وعدد من مدراء الوحدات والدوائر الادارية والهيئة التدريسية والادارية وطلبة الجامعة .

 

في بداية الافتتاح رحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني بممثلي الملحقيات الثقافية من الدول الشقيقة والصديقة وبالطلبة الوافدين المشاركين في المعرض ، مبينا ان البلقاء التطبيقية تؤكد على الدوام عمق الولاء والانتماء للوطن ولقائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وسمو ولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبدالله الثاني ، معبرا عن فخر الجامعة واعتزازها بجميع الطلبة الوافدين من الدول العربية  والاجنبية الصديقة والدارسين في كليات جامعة البلقاء التطبيقية معتبرا إياهم سفراء للجامعة ولبلدانهم بعد تخرجهم، فهم يعكسون بريقها وسمعتها العلمية والاخلاقية والعلم الرصين الذين استقوه من تخصصاتها المتنوعة .

وعن معرض التراث السنوي للطلبة الوافدين أشار العجلوني الى اهمية تعريف الطلبة الوافدين بالتنوع الحضاري والثقافي في الدول العربية والاجنبية ، وفرصة جديدة للتآخي بين الشعوب وخاصة الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة.

 

بدوره قال عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي أن اليوم هو يوم الفخر والاعتزاز حيث نحتفل بمرور خمس وعشرون عاما من الانجازات والتقدم الذي شهدته بلادنا الحبيبة ، استطاعت المملكة الاردنية الهاشمية أن تحقق الكثير من الانجازات في مختلف الميادين ، بفضل جهود شعبها الوفي وقيادتها الرشيدة ، وأضاف عميد شؤون الطلبة أن جامعة البلقاء جزء لا يتجزأ من مسيرة التقدم والتطوير في المملكة سعت لتقديم التعليم المتميز والبحث العلمي المبتكر وتخريج كوادر مؤهلة تسهم في بناء مستقبل واعد لوطننا الغالي.

 

واشتمل المعرض على فقرات شعرية قدمها طلبة من البلقاء التطبيقية والدول العربية تغنت بالأردن وقيادته الهاشمية، بالإضافة لفقرات فنية قدمتها فرقة الجامعة، وفرقة معان للفلكلور الشعبي، وعرض للبروشورات والملصقات التاريخية والمأكولات الشعبية والفلكلور والزي الوطني والتي تعكس العادات والتقاليد والصورة الطيبة في الدول الشقيقة والصديقة.

Tuesday, May 21, 2024 - 8:47:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023