وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2024 توقيت عمان - القدس 6:48:28 PM
البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة (CAPTURE THE FLAG BAUCTFV1)
البلقاء التطبيقية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة (CAPTURE THE FLAG BAUCTFV1)

الحقيقة الدولية - انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة في اهمية تشجيع الطلبة على مواكبة أحدث التقنيات العلمية وتطبيقها بما يتلاءم مع سوق العمل والتطورات التكنولوجية المعاصرة سلم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني الجوائز على الفائزين بمسابقة (CAPTURE THE FLAG BAUCTFV1 ) والتي نظمت بالتعاون مع CYBERX بحضور عميد كلية الذكاء الاصطناعي الأستاذ الدكتور عمر الزعبي وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية وطلبة الكلية.

 

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني ان الجامعة تدعم الافكار الابداعية والريادية للطلبة، وتسعى للتشبيك مع الشركات المحلية والعالمية المعنية بتكنولوجيا الأمن السيبراني. والتي تتيح لطلبتها المزيد من الخبرات  وتحفيز أفكارهم الابداعية ودعم مشاركتهم في المسابقات المحلية والعالمية، مؤكدا على اهمية تنظيم هذه المسابقات في تنمية وتحفيز قدرات الطلبة وحثهم على التحليل والتركيز والتفكير.

 

بدوره شكر عميد كلية الذكاء الاصطناعي الأستاذ الدكتور عمر الزعبي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني على دعمه المتواصل لكلية الذكاء الاصطناعي مشيرا الى اهمية تخصص الامن السيبراني فهو من اهم المجالات التي تتطلب الابداع والتفكير النبذي والعمل الجماعي ومسابقة الطلبة اليوم هي فرصة ذهبية لتطوير المهارات التقنية وتوسيع المعارف والتميز في مجال يعد من اكثر المجالات حيوية واثارة في عالم تكنولوجيا المعلومات ، مشيدا  بجهود طاقم الكلية في اعداد وتنظيم هذه المسابقات والانشطة اللامنهجية المتعددة وعملوا على توفير بيئة محفزة تدعم الابتكار والتطوير المستمر ، مؤكدا على اهمية المسابقة في تعزيز الخبرات العملية وربط مخرجات العملية التعليمية بسوق العمل .

 

وفي ختام الفعالية قام الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بتسليم الجوائز على مستحقيها متمنين لهم مزيدا من التفوق والنجاح.


Tuesday, May 21, 2024 - 6:48:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023