وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:35:06 PM
جامعة جرش ومركز بحوث الزراعة المعمّرة تعقدان ورش عمل في الزراعة المعمّرة (المستدامة)
جامعة جرش ومركز بحوث الزراعة المعمّرة تعقدان ورش عمل في الزراعة المعمّرة (المستدامة)

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

 

عقدت جامعة جرش بالتعاون مع مركز بحوث الزراعة المعمرة (PRI) خمس ورش عمل نظرية بعنوان  الزراعة المعمرة  على مدار خمسة أيام وذلك لخدمة المجتمع المحلي في محافظة جرش وبمشاركة جمعيات من المجتمع المحلي الناشطة حيث بلغ عدد المشاركين 125 مشاركًا من الأردن وفلسطين وسوريا‘إضافة إلى عدد من المهندسين الزراعيين من مديرية زراعة محافظة جرش.

 وأكد منسق المشروع الدكتور صالح الشديفات عضو هيئة التدريس في كلية الزراعة في جامعة جرش عن الدور الهام الذي تقدمه جامعة جرش بالتعاون والتواصل مع أفراد المجتمع المحلي بهدف تطوير مهاراتهم لتساهم في خلق فرص عمل تخدم فئات مختلفة من شباب ونساء المجتمع المحلي.

 وأكدت كل من الدكتورة حنان عارف بني مصطفى والدكتورة سمر شواقفة اللتان تواصلتا مع منظمات المجتمع المحلي(NGOs) ونسقتا لعقد هذه الورش عن دور الجامعة البارز في مواكبة المستجدات في إقامة مثل هذه الفعاليات المتخصصة في المشاريع الزراعية وخاصة (الزراعة المعمرة) لتحقيق الاستدامة للمحاصيل الزراعية، وأشاد فريق عمل مركز بحوث الزراعة المعمرة الذي قدم هذه المحاضرات على مدار خمسة أيام بجهود فريق عمل المشروع في جامعة جرش للترتيب مع الجهات المعنية في الجامعة لضمان نجاح هذه الورش.

وعلى صعيد أخر سيقوم مركز بحوث الزراعة المعمّرة وبالتعاون مع عدد من المشاركين في الورش النظرية بعمل مجموعة من الورش العملية لتطبيق ما تم طرحه في الورش النظرية على أرض الواقع خلال الفترة القادمة.

Monday, May 20, 2024 - 9:35:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023