وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:54:47 PM
هنية يهنىء العضايلة بانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن
هنية يهنىء العضايلة بانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن


هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، مراد العضايلة لانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن، كما هنأ عبد الحميد الذنيبات بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى.

 

وأعلنت حركة "حماس"، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن هنية "هاتف العضايلة، وقدم له التهنئة بانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن".

 

وقال هنية، خلال الاتصال اليوم الأحد: "أتقدم باسمي وباسم قيادة حركة حماس بخالص التهنئة على ثقة إخوانكم واختياركم مراقبا عاما لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، سائلا الله أن يعينكم على أداء هذه المهمة ويرزقكم التوفيق والسداد، وأن يديمهم والأردن الشقيق سندا وعونا ومددا لإخوانهم في فلسطين وغزة الأبية حتى التحرير والعودة والصلاة في رحاب الأقصى المبارك".

 

وأشاد رئيس حركة "حماس" بـ "المناخ الشوري الديمقراطي الذي يسود في هذه المحطات الانتخابية".

 

كما هاتف هنية أيضا "عبد الحميد ذنيبات مهنئا بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى، مشيدا بدوره في المرحلة السابقة كمراقب عام، ومثمنا العلاقة التي سادت، والجهود التي بذلها مع قيادة الجماعة والشعب الأردني في نصرة فلسطين، ومتمنيا له التوفيق والسداد في موقعه الجديد، في ظل معركة طوفان الأقصى، وتعزيز نتائجها الاستراتيجية على طريق التحرير". وأشاد هنية بالعلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والأردني.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Sunday, May 19, 2024 - 2:54:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023