القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:54:47 PM
هنية يهنىء العضايلة بانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن
هنية يهنىء العضايلة بانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن


هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، مراد العضايلة لانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن، كما هنأ عبد الحميد الذنيبات بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى.

 

وأعلنت حركة "حماس"، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن هنية "هاتف العضايلة، وقدم له التهنئة بانتخابه مراقبا عاما للإخوان المسلمين في الأردن".

 

وقال هنية، خلال الاتصال اليوم الأحد: "أتقدم باسمي وباسم قيادة حركة حماس بخالص التهنئة على ثقة إخوانكم واختياركم مراقبا عاما لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، سائلا الله أن يعينكم على أداء هذه المهمة ويرزقكم التوفيق والسداد، وأن يديمهم والأردن الشقيق سندا وعونا ومددا لإخوانهم في فلسطين وغزة الأبية حتى التحرير والعودة والصلاة في رحاب الأقصى المبارك".

 

وأشاد رئيس حركة "حماس" بـ "المناخ الشوري الديمقراطي الذي يسود في هذه المحطات الانتخابية".

 

كما هاتف هنية أيضا "عبد الحميد ذنيبات مهنئا بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى، مشيدا بدوره في المرحلة السابقة كمراقب عام، ومثمنا العلاقة التي سادت، والجهود التي بذلها مع قيادة الجماعة والشعب الأردني في نصرة فلسطين، ومتمنيا له التوفيق والسداد في موقعه الجديد، في ظل معركة طوفان الأقصى، وتعزيز نتائجها الاستراتيجية على طريق التحرير". وأشاد هنية بالعلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والأردني.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Sunday, May 19, 2024 - 2:54:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023