وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ثلاث فرق أردنية تنافس بنهائيات "هواوي لتقنية المعلومات" "الغذاء والدواء" تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع وزير المياه ومسؤولة أميركية يدشنان محطة ضخ الواحة زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024 وفاة شيخ الطريقة الزعبية القادرية في لبنان الاحتلال يداهم بيت امر ويعتقل 3 مواطنين قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من الخليل الصين تفرض عقوبات اقتصاديّة على شركات أميركيّة ارتقاء الأسير المحرر فاروق الخطيب المريض بالسرطان الأونروا: نزوح 810 آلاف فلسطيني من رفح خلال أسبوعين قوات الاحتلال تعتقل (26) فلسطينيا من الضفة وارتفاع عدد المعتقلين إلى (8800) معتقل إعلام عبري: الأميركيون توصّلوا إلى نتيجة أن لا بديل عن حكم "حماس" بغزة محلل سياسي يستبعد مسؤولية (إسرائيل) والولايات المتحدة عن حادثة تحطم طائرة رئيسي.. فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 3:56:01 PM
التربية تشدد على رفض العنف مع الطلبة
التربية تشدد على رفض العنف مع الطلبة

الحقيقة الدولية -  شددت وزارة التربية والتعليم، على رفضها التام لكل أساليب العنف ضد الطلبة، وعدم القبول بأي حال من الأحوال التعامل معهم باستخدام العقاب البدني وإيقاع الأذى النفسي عليهم.

 

وأكدت في بيان اليوم الخميس، متابعتها لفيديو تم نشره لضرب طفل من ذوي الاحتياجات بأحد مراكز التربية الخاصة.

 

وأوضحت الوزارة أن مدير التربية والتعليم للواء قصبة إربد الدكتور حمزة النجادات، شكل لجنة لتباشر التحقيق بمقطع الفيديو، مكونة من قسم التعليم الخاص والعام والإرشاد للوقوف على حيثيات الحادثة.

 

وبينت أنها كلفت إدارة الشؤون القانونية في مركز الوزارة بمتابعة القضية عن كثب، والتعامل معها بمنتهى الحزم والشفافية، واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق مرتكبيها وفقا للإجراءات القانونية السارية.

 

وأشارت الوزارة إلى أنها وفي كل عام دراسي تصدر تعاميم تؤكد فيها على جميع مدارس المملكة بضرورة التعامل مع الطلبة بأساليب تربوية بعيدا عن أي شكل من أشكال العنف ضدهم.

Thursday, May 9, 2024 - 3:56:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023