سوريا.. مسيّرة للعدو تستهدف شاحنة في ريف حمص مذكرة تفاهم لتقييم وتشخيص الأشخاص ذوي الإعاقة المتقدمين بطلب الحصول على البطاقة التعريفية الخرابشة: لا توجد تحديات تواجه المرأة للعمل في قطاع الطاقة بالأردن المحكمة الجنائية الدولية تعمل على إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو والسنوار مغتربون اردنيون: الغاء الاجازة بدون راتب سيسبب اضرارا كبيرة الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق ثلاث فرق أردنية تنافس بنهائيات "هواوي لتقنية المعلومات" "الغذاء والدواء" تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع وزير المياه ومسؤولة أميركية يدشنان محطة ضخ الواحة زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024 وفاة شيخ الطريقة الزعبية القادرية في لبنان الاحتلال يداهم بيت امر ويعتقل 3 مواطنين قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من الخليل

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/05/2024 توقيت عمان - القدس 1:02:54 PM
واشنطن: كمية المساعدات الإنسانية الداخلة إلى غزة “غير مقبولة”
واشنطن: كمية المساعدات الإنسانية الداخلة إلى غزة “غير مقبولة”


قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الاميركية ماثيو ميلر، إن كمية المساعدات الإنسانية التي تدخل قطاع غزة “غير مقبولة”.

 

وأكد ميلر في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، بحسب وكالة “الأناضول”، أهمية معبر رفح لدخول الوقود إلى القطاع، وضرورة فتح إسرائيل المعبر فورا.

 

وطالب "إسرائيل" بعدم منع تنقل العاملين في المجال الإنساني وعدم عرقلة توزيع المساعدات.

 

وكانت قوات الاحتلال ، قد احتلت يوم الثلاثاء الماضي، الجانب الفلسطيني من معبر رفح الحدودي، وأوقفت تدفق المساعدات إلى القطاع.

 

وبسيطرتها على معبر رفح، تكون قوات الاحتلال قد أغلقت المنفذ البري الرئيسي الذي تدخل منه المساعدات ويخرج منه جرحى ومرضى لتلقي العلاج خارج القطاع، ما ينذر بتفاقم الكارثة الإنسانية، لاسيما أن مخزونات الغذاء والوقود في غزة.

 

ويواصل الاحتلال عدوانه برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، الذي أسفر عن استشهاد 34904  مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 78514  آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

 

وكالات

 

 

 

 

 

Thursday, May 9, 2024 - 1:02:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023