خبير تربوي يدعو الى وجود مجلس أعلى للتعليم المهني.. فيديو محلل سياسي: القضية الفلسطينية تعتبر جوهر قضايا السياسة الخارجية والداخلية الأردنية.. فيديو الأشغال: انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل شارع مادبا كناكرية: صندوق أموال الضمان مستمر في تحقيق أداء متميز 17.3% انخفاض مساحات الأبنية المرخصة خلال الربع الأول التربية: رفع قيمة الدعم المقدم للوجبة الغذائية المدرسية إلى 4.5 مليون دينار ٢٠٢٤ السنة الدولية للإبل.. سفن الصحراء فعالية توعوية في وادي رم الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية امانة عمّان تعلن الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة من قبل مليشيات الى خلية في الأردن رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين شبابين وأكاديمي " الأمير الحسن" في دار نقابة المقاولين الطاقة تنظم محاضرة توعوية حول الرقمنة في تطبيقات الطاقة "الامن": نحقق في قضية وفاة طفلة نتيجة الإيذاء البليغ والتسبّب بالوفاة من قبل والدها

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:45:31 PM
الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني
الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني

الحقيقة الدولية - نَوَهتْ وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميّة، ان أداء فريضة الحج ، يتم فقط عن طريق تأشيرات حج، مؤكدةً ان استخدام تأشيرات غير تلك المعتمدة رسمياً، هو اجراء غير قانوني.

 

واشار بيان صادر عن الوزارة اليوم الاحد، الى رصد وزارة الحج والعمرة السعودية، إعلانات لشركات وحملات بالإضافة لحسابات وهميّة على الشبكات الاجتماعية تَدَعيّ تنظيمها للحج بأسعار مُغرية، داعيةً إلى الحذر من التعامل مع مثل هذه الحملات والشركات.

 

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية اوضحت في وقت سابق أن تأشيرات العمرة والسياحة والعمل والزيارة العائلية والمرور (ترانزيت) وغيرها من أنواع التأشيرات؛ لا تؤهل حاملها لأداء فريضة الحج، داعيةً الجميع إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين التي تفرضها الجهات الرسمية المُنظِمة للحج، وعدم الانجراف خلف الشركات والمكاتب الوهميّة، التي تَدعي وجود حملات الحج التجاري وغير ذلك من المُسميّات.

 

Sunday, April 28, 2024 - 9:45:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023