بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:38:20 PM
الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين
الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين

أكد لاعب فريق الرمثا مجد الزعبي أنهم قدموا أداء مميزا للغاية حتى الآن في دوري المحترفين الأردني.

وأضاف الزعبي في تصريحات أن "معدل أعمار لاعبي الرمثا مناسب، وهناك قدرة كبيرة على إدارتهم فنيا من المدرب وسيم البزور، مما ساعد على تحقيق نتائج جيدة وتبوأ المركز الرابع".

 

وأشار إلى أن "الرمثا مليء بالمواهب الشابة القادرة على فرض نفسها، لكنها بحاجة إلى مزيد من الخبرات والمباريات ومن دون شك ستكون قادرة على تحقيق إنجاز خلال موسمين".

 

واعتبر أن "الموسم الحالي هو الأفضل" خلال مسيرته مع نادي الرمثا، إذ سجل 6 أهداف وصنع 7، يتصدر بهم قائمة الأكثر تأثيرا في الفريق.

 

ولفت إلى أن "ذلك يعود إلى زيادة الجرعات التدريبية داخل وخارج الملعب وتراكم الخبرات لدي وتعليمات المدرب البزور".

 

وكشف أن "عودة الرمثا إلى طريق البطولات يحتاج فقط إلى تعزيز عدد من المراكز، وعودة جماهير النادي الوفية إلى المدرجات من جديد".

 

وبين أن "الدوري الحالي مثير في القمة والقاع وهناك أندية تقدم مستويات مميزة، لكن التوقفات سببت ضررا كبيرا للأندية إضافة إلى سوء الأوضاع المالية".

 

وعند سؤاله عن أبرز اللاعبين في بطولة الدوري أجاب: "هناك عدد كبير من اللاعبين المؤثرين على غرار محمود مرضي وعبد الله نصيب ومحمد أبو زريق وعرفات الحاج وعارف الحاج".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, April 22, 2024 - 11:38:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023