وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:04:52 PM
جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف
جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

 

عقد مركز راصد جلسة حوارية في مركز برامج مخيم سوف بحضور رئيسة لجنة التنسيق العليا لمراكز النسائيه النائب السابق نجاح العزه ورئيس اتحاد الجمعيات الخيريه زيد الزبون وعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في محافظة جرش .

بدورها رحبت العزه بمثلين راصد ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ورؤساء الجمعيات الخيريه.وتحدث الدكتور معتصم أبو حمدان مسؤول المتابعة والتقييم في مشروع نزاهة، مركز راصد عن هدف الجلسة وهو مناقشة نماذج التنظيم الذاتي لمؤسسات المجتمع المدني في الأردن وميثاق السلوك ونموذج الحوكمة الذاتية  هذه الخطوة هي جزء من مشروع  نزاهة الممول تمويل مشترك من الإتحاد الأوروبي والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية.

 وكذلك دعم الاتحاد الأوروبي لتعزيز المساءلة المجتمعية وتمكين مؤسسات المجتمع المدني من تحقيق الحوكمة الرشيدة الذي تنفذه الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية بالشراكة مع مركز الحياة راصد .

وقدم ابو حمدان شرح مفصل عن مشروع نزاهة والشركاء والأهداف، واستعرض نماذج التنظيم الذاتي للمؤسسات ..وتحدثت الأستاذة  وسن النعيمات من مشروع نزاهة، مركز الحياة راصد عن النموذج الأول وهو ميثاق السلوك الخاص بموسسات المجتمع المدني، وماذا تستفيد المؤسسات من نماذج التنظيم الذاتي، وتبنت مجموعه من مؤسسات المجتمع المدني ميثاق السلوك وقاموا بالتوقيع عليه.

وأضافت الأستاذة ساميه خميس شرح مفصل حول نموذج التقييم الذاتي من خلال النماذج المعدة لهذه الغاية.

Monday, April 22, 2024 - 9:04:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023