وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون محلل سياسي: اعتراف دول أوروبية بفلسطين يشكل ضغط على الاحتلال.. فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:30:14 PM
العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية
العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية

أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، أن السلطة أنهت أتمتة 157 خدمة إلكترونية من خلال كوادر مديرية أنظمة المعلومات، وبوفر مالي بمقدار 150 ألف دينار.

وبين الفايز في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، أن السلطة ستطلق قريبا 4 خدمات إلكترونية جديدة لتطبيقات النقل الذكي، وسيتم تحميلها عبر تطبيق سند الحكومي، مشيرا إلى أنه بإمكان جميع الأفراد والشركات والمؤسسات استخدام الدفع الإلكتروني.

وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية الجديدة لهذا العام بلغت 53 خدمة، حيث تتميز بربط إلكتروني مع الجهات المعنية كافة، معلنا عن إطلاق موقع العقبة الإلكتروني الجديد.

وقال الفايز إن سلطة العقبة ملتزمة بتقديم محتوى ذو جودة عالية ومعلومات دقيقة موثوقة وتجربة مميزة لكل زائر يتصفح الموقع، لافتا إلى أنه تم دمج جميع منصات التواصل الاجتماعي التابعة للسلطة بما يضمن تجربة تصفح وإمكانية وصول فائقة لمجموعة النشاطات والتجارب السياحية المتاحة في العقبة ووادي رم.

وأضاف أن السلطة وضمن خطتها الاستراتيجية في جعل العقبة مدينة ذكية، طورت منظومة النقل لتصبح منظومة نقل ذكية، مشيرا إلى أن السلطة بدأت في تطبيق التشريعات الناظمة في ترخيص عدد من أنماط النقل من خلال استكمال المتطلبات كافة وتوفير التسهيلات للراغبين في الاستثمار.

وبين أن السلطة تعمل حاليا على استكمال المتطلبات الخاصة بأنماط النقل السياحي، وذلك ضمن التشريعات الناظمة لوسائط النقل، وبدأت باستقبال طلبات الترخيص لبعض الأنماط والسير في إجراءات الترخيص ضمن المنافسة العادلة للمرخصين من شركات منطقة العقبة، وتوفير التسهيلات للفروع مع التأكيد على ضبط المخالفين.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, April 22, 2024 - 5:30:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023