وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 5:21:55 PM
13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة
13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة

بدأت مديرية الأشغال العامة في الطفيلة بتنفيذ مشروعات الأشغال العامة وتطوير البنى التحتية والإنارة، في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا، ضمن مخصصات مجلس المحافظة الموجهة لقطاع الأشغال العامة البالغة 3 ملايين و150 ألف دينار.

وبين رئيس مجلس محافظة الطفيلة فايز السفاسفة، أن وزارة الأشغال والإسكان وبالتعاون مع مجلس المحافظة استكملت طرح 13 عطاء، خصصت للأشغال العامة على موازنة العام الحالي 2024 ضمن سعي المجلس إلى إنجاز مشروعات تنموية وخدمية موزعة على جميع مناطق المحافظة وحسب الأولويات والاحتياجات لكل منطقة.

وأضاف أن المجلس خصص العام الحالي 40 بالمئة من الموازنة لقطاع الأشغال العامة لتطوير البنى التحتية والطرق، و22 بالمئة لقطاع التربية والتعليم، فيما توزعت مخصصات الموازنة على باقي القطاعات الخدمية.

بدوره، أشار مدير مديرية الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج، إلى أن العطاءات ستسهم في تحسين واقع الطرق الرئيسية والفرعية والزراعية في الطفيلة وتسهل حركة المرور بين التجمعات السكانية وتوفير شبكة طرق نوعية إلى جانب شمولها بمستلزمات السلامة المرورية للحد من حوادث الطرق.

وأشار إلى أبرز المشروعات التي تم طرحها وهي إعادة تأهيل وتعبيد مقطع الطريق الملوكي بين منطقة بصيرا والقادسية وطريق ازحيقة، وإعادة تأهيل وتعبيد طريق المنصورة باتجاه عيمة، إلى جانب إعادة تأهيل وتعبيد طرق ثانوية وقروية وزراعية في مواقع حيوية عدة.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, April 22, 2024 - 5:21:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023