" طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون محلل سياسي: اعتراف دول أوروبية بفلسطين يشكل ضغط على الاحتلال.. فيديو الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الطاقة وشبكة (RENEW MENA) تختتمان فعاليات مؤتمر الطاقة من أجل المرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:30:33 AM
العضايلة لأبطال الكراتيه: إنجاز كبير وتميّز مشهود
العضايلة لأبطال الكراتيه: إنجاز كبير وتميّز مشهود


الحقيقة الدولية - هنأ السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة أبطال المنتخب الوطني للكراتيه، بعد أن حصد الأردن المركز الأول بالمجموع العام لفئة الرجال في الدوري العالمي للكراتيه.

 

وقال العضايلة، خلال لقائه أمس أبطال المنتخب الوطني للكراتيه ووفد اتحاد الكراتيه برئاسة منار شعث، أن فوز المملكة بثلاث ميداليات ذهبية و ميدالية برونزيه في المنافسات التي احتضنتها القاهرة، يمثل إنجازاً كبيراً وتميّزا مشهودا.

 

ونشر على حسابه الرسمي على موقع اكس تغريدة أعرب فيها عن الاعتزاز باللاعبين الأبطال محمد الجعفري وعبدالرحمن المصاطفة وعبدالله حماد وعفيف غيث، وتقديره للفريق الفني والإداري للمنتخب.

 

وأكد "بالإنجاز يبقى علم الأردن، بعزم أبنائه وعطائهم، مرفوعاً في كل محفلٍ".

Monday, April 22, 2024 - 11:30:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023