وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:10:13 AM
هل تجاوزت الكرة خط المرمى؟.. لقطة مثيرة للجدل في لقاء ريال مدريد وبرشلونة
هل تجاوزت الكرة خط المرمى؟.. لقطة مثيرة للجدل في لقاء ريال مدريد وبرشلونة


أشعلت لقطة للكرة وهي تبدو وكأنها تجاوزت خط المرمى خلال لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ففي الدقيقة 28، نفذ جناح برشلونة رافينيا ركلة ركنية على القائم القريب، قابلها لامين جمال بلمسة واحدة خادعة، وأبعدها حارس ريال مدريد أندريه لونين بصعوبة، فيما بدا أن الكرة عبرت خط المرمى.

 

وطالب لاعبو برشلونة باحتساب الهدف، لكن الحكم أوقف المباراة عدة دقائق انتظارا لقرار "الفار" الذي أكد عدم عبور الكرة بكامل محيطها لخط المرمى، ليأمر بعدها الحكم باستكمال اللعب.

 

وأثار هذا القرار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من جانب عشاق برشلونة الذين أبدوا استياءهم وغضبهم من الحكم.

 

يشار إلى أن برشلونة تقدم مبكرا في الكلاسيكو عن طريق رأسية أندرياس كريستنسن في الدقيقة 6، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 18.

 

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.

 

وكالات

Monday, April 22, 2024 - 9:10:13 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023