" طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون محلل سياسي: اعتراف دول أوروبية بفلسطين يشكل ضغط على الاحتلال.. فيديو الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الطاقة وشبكة (RENEW MENA) تختتمان فعاليات مؤتمر الطاقة من أجل المرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:52:49 PM
"كلاسيكو الباهت".. 3 أسباب لتراجع قمة ريال مدريد وبرشلونة
"كلاسيكو الباهت".. 3 أسباب لتراجع قمة ريال مدريد وبرشلونة

يواجه ريال مدريد غريمه التاريخي برشلونة، مساء الأحد، في مباراة "كلاسيكو" كانت يوما من الأيام، تعتبر أيقونة موسم كرة القدم، وأصبحت الآن مجرد شبحا للماضي.

 

فقدت قمة "كلاسيكو" الكثير من بريقها، عندما كانت تجمع الملايين حول العالم حول الشاشات، لمشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي بمواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

لكن تلك المواجهة اليوم تمثل مباراة في الدوري الإسباني، لا تتعدى كونها "قمة إسبانية" قد تحدد بطل الدوري هذا الموسم.

 

فما هي أسباب انطفاء شمعة "الكلاسيكو"؟

 

رونالدو وميسي

 

وجود مواجهة رونالدو وميسي كان يصنع حالة استثنائية، تشد جماهير الكرة "المحنكين"، ومثلهم الأطفال، بسبب السيناريو الجذاب الذي مثل لقاء أفضل لاعبين في عالم كرة القدم الحديثة.

 

هذا السيناريو صنع العديد من القصص وأثار الجدال والنقاش، مما جعل القمة مرتقبة بالنسبة لعدد كبير من الجماهير المحبة للنجمين، وما أكثرهم.

 

غياب الشخصيات المؤثرة

 

حتى دون ميسي ورونالدو، كان "الكلاسيكو" يشمل العديد من الشخصيات الخالدة في عالم كرة القدم، مثل بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو، ونجما برشلونة تشافي وإنييستا، وعمالقة ريال مدريد سيرجيو راموس وكريم بنزيمة.

 

أما اليوم، اختفت الشخصيات ذات الكاريزما العالية في قمة "كلاسيكو"، مما يعني انطفاء الجانب الإعلامي والاهتمام المرتفع من الجماهير.

 

الجودة

 

بالإضافة لغياب النجوم، غابت الجودة عن مباريات "كلاسيكو" مؤخرا، خاصة مع انهيار نادي برشلونة، الذي عانى الأمرين منذ رحيل نجمه ليونيل ميسي.

 

غياب الجودة يعني غياب المباريات المثيرة التي تعودنا عليها في فترة 2005 إلى 2020، وهذا أضعف الاهتمام بالقمة التي كانت تمثل المعنى الحرفي لإثارة كرة القدم.

 

ويستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة، على استاد سانتياغو برنابيو، وهو المتصدر بفارق 8 قاط، وسيعني انتصار "الملكي" حسم لدوري فعليا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 21, 2024 - 8:52:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023