وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2024 توقيت عمان - القدس 3:22:02 PM
رئيس مجلس الأعيان يزور متحف الطوابع البريدية
رئيس مجلس الأعيان يزور متحف الطوابع البريدية


اطلع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال زيارته إلى متحف الطوابع في شركة البريد الأردني اليوم الأحد، على ما يوثقه المتحف من إنجازات الدولة وحفظ ذاكرة البلاد من خلال الطوابع التذكارية.

وقال الفايز خلال جولته في المتحف، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي الداوود، ومديرها العام بالوكالة هنادي الطيب، إن محتويات المتحف تمثل مراحل تاريخية مرت بها الدولة الأردنية، مؤكدا أن المتحف كنز ثمين يجب الحفاظ عليه وإظهاره للجمهور لإبراز إنجازات المملكة.

وأشار إلى أن الطوابع تعد تأريخ للمناسبات الوطنية والأحداث ويمكن اعتمادها كمرجع للتدقيق في الأحداث، مؤكدا أهمية دعم البريد الأردني نظرا لما يقدمه من خدمات لجميع شرائح المجتمع وباعتباره شاهدا على التطور الذي مرت به الدولة الأردنية.

من جهته، قال الداوود، إن البريد من خلال الطوابع التذكارية يوثق المراحل التي مرت بها البلاد منذ التأسيس ولغاية الآن، مشيرا إلى أن الشركة مستعدة للتعاون مع جميع المؤسسات لتوثيق كل ما يتعلق بإنجازاتها وما تقوم به من دور لخدمة المجتمع.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, April 21, 2024 - 3:22:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023