وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:40:52 AM
وفاة واصابة بحادث تصادم على اوتوستراد المفرق الزرقاء
وفاة واصابة بحادث تصادم على اوتوستراد المفرق الزرقاء


الحقيقة الدولية - تعاملت ادارة السير فجر اليوم مع حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد المفرق الزرقاء ما بعد مصنع العملاق باتجاه المفرق، نتج عنه وفاة وإصابة.

 

واوضح مندوب ادارة السير خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، ان سبب الحادث هو تغيير المسرب بشكل مفاجئ وعدم التقييد بقواعد وأولويات المرور وعدم أخد احتياطات السلامة المرورية اللازمة وعدم ترك مسافة الأمان الكافية بين المركبات .

 

هذا، وتم التعامل مع عدد من المركبات المعطلة التي قام مالكوها بتركها على مسرب من الطريق.

 

كما تم التعامل مع عدد من العوائق كصدم لعدد من المركبات بسبب التتابع القريب نتج عنها أضرار مادية فقط.

 

من جانبها، تعاملت الدوريات الخارجية خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من المخالفات الخطرة منها تجاوز السرعات المقررة، ومخالفات المسارب من حيث عدم التقييد بالمسرب الأيمن لمركبات الشحن للطريق متعدد المسارب، والحمولات الخطرة.

 

وقال مندوب الدوريات الخارجية، ان الدوريات تعاملت مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق المطار ما قبل جامعة الإسراء باتجاه العاصمة، نتج عنه ثلاث اصابات وتم إسعافهم الى مستشفى التوتنجي.

 

الرصد

Sunday, April 21, 2024 - 10:40:52 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023