وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:01:57 AM
مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك
مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك

قال إدين تيرزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، إن مهاجمه نيكلاس فولكروج سينهي صيامه التهديفي قريبا.

وأوضح تيرزيتش، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "إذا كنت مهاجم دورتموند ولم تسجل لتسعة مباريات، ستكون تلك مشكلة بالنسبة للجماهير، هو يعلم أننا نعول على أهدافه".

وأضاف: "شيء واحد هو تسجيل الأهداف، والآخر هو أن تضع نفسك في خدمة الفريق، وفي حال وضعت نفسك في خدمة الفريق ستعود لتسجيل الأهدف مجددا، لن يستغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة له للخروج من ذلك".

وفي مباراة الغد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني (بوندسليجا)، سيحظى فولكروج بمساندة هجومية من دونيل مالين، والذي بات جاهزا للمشاركة بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

وطالب تيرزيتش فريقه بالتركيز الكامل على مواجهة مونشنجلادباخ، وذلك رغم المواجهة المهمة أمام أتليتكو مدريد في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، حيث خسر دورتموند ذهابا في مدريد (1-2).

وأوضح: "تركيزنا منصب على مباراة الغد، نحن متأكدون من أننا سنقدم أداء جيدا للغاية في تلك المباراة".

ويتعرض دورتموند لضغوطات في الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الخامس في الترتيب ويحتاج للفوز وتجنب الخسارة من أجل المضي قدما في سعيه للتأهل لدوري أبطال أوروبا مجددا.

وأعلن دورتموند، اليوم الجمعة، عن سفر الفريق لقارة آسيا في إطار الاستعداد لموسم 2024-2025، حيث سيزور مدينة أوساكا اليابانية لمواجهة سيريزو أوساكا، وهو الفريق الحالي للنجم السابق لدورتموند شينجي كاجاوا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, April 13, 2024 - 12:01:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023