وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 23- 5 – 2024 غارات صهوني على جنوب لبنان بوريل: سأعمل من أجل موقف مشترك للاتحاد الاوروبي بشأن فلسطين "محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:00:40 AM
كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو
كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو

أعلنت وزارة العدل الكورية الجنوبية اليوم الجمعة أن الحكومة ستتخذ إجراءات صارمة ضد الأجانب المقيمين بشكل غير قانوني ابتداء من الأسبوع المقبل وحتى نهاية يونيو، خاصة المتورطين في جرائم المخدرات وغيرها من الجرائم.

وقالت الوزارة - في بيان أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) - "سنشن حملة صارمة ضد جرائم الأجانب التي تهدد سلامة شعبنا، والأعمال التي تضر بمعيشة الناس وتسهل الإقامة غير القانونية، وسنتخذ إجراءات صارمة، مثل عمليات الترحيل وحظر الدخول".

وأضافت أنها ستتأكد أيضا من حماية حقوق الإنسان للأجانب خلال الحملة.

وستنضم وكالة الشرطة الوطنية ووزارتا العمل والأراضي وخفر السواحل إلى الحملة التي ستستهدف أيضا العاملين في شركات الترفيه، وعمال البناء الذين تم توظيفهم بشكل غير قانوني، والمتورطين في تسهيل عمليات الدخول غير القانوني وطلبات اللجوء المزيفة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Saturday, April 13, 2024 - 12:00:40 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023