"محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:49:28 PM
الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية
الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية

استحوذت دول الاتحاد الأوروبي على 67.9 بالمئة من صادرات تركيا من السيارات خلال الربع الأول من العام الحالي.

 

وبحسب تقرير لوكالة الأناضول استند إلى بيانات من اتحاد أولوداغ لمصدري السيارات، فإن صادرات تركيا من السيارات وصلت أسواق أكثر من 190 دولة ومنطقة حول العالم، خلال الأشهر الـ 3 الأولى من 2024.

 

وخلال هذه الفترة، سجلت صادرات تركيا من السيارات نمواً بنسبة 6.1 بالمئة، مقارنة بنظيرتها من العام الفائت، لتبلغ قيمتها 9 مليارات و132 مليون و431 ألف دولار.

 

واستحوذت صادرات السيارات على 14.3 بالمئة من إجمالي الصادرات التركية، خلال الربع الأول من 2024.

 

وتصدرت دول الاتحاد الأوروبي قائمة أكبر المستوردين للسيارات من تركيا، وذلك بواقع 6 مليارات و108 مليون و213 ألف دولار، أي ما يقابل 67.9 بالمئة من إجمالي صادرات القطاع.

 

وحلت ألمانيا في المركز الأول بواقع مليار و264 مليون دولار.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Friday, April 12, 2024 - 8:49:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023