"محاط بالحمقى".. محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بعنوان مثير وزيرة النقل : ضرورة التوسع بمشروع الحافلات السريعة لربط مدن ومحافظات الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية " طلبة الاردنية ": أحزاب سرقت جهود الطلبة". فيديو ترحيب عربي بقرار ثلاث دول أوروبية الاعتراف بدولة فلسطين تعليق توزيع المواد الغذائية في غزة النوايسة يعلن توصيات منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي خبير طاقة: النفط المستوردة من العراق يوفر نحو 30 مليون دولار سنوياً.. فيديو الملك تشارلز يحل البرلمان البريطاني والانتخابات في تموز "الصحفيين" تدعو الصحف والمؤسسات الإعلامية لتسمية مندوبيها لبعثة الحج ارتفاع عدد الشهداء في جنين جراء عدوان "إسرائيلي" إلى 10 غوارديولا يكشف علاقته برياض محرز.. ويسدي نصيحة لمسؤولي الدوري السعودي النهائي التاريخي اليوم.. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة الطاقة تنفي التوجه لرفع تعرفة عدادات شحن المركبات المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:20:41 PM
حفرة تبتلع امرأة في مركز تسوق
حفرة تبتلع امرأة في مركز تسوق

انتشر فيديو مرعب على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر حفرة تبتلع امرأة في مركز للتسوق في شرق الصين.

وحسب صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست"، وقع الحادث عصر يوم 23 مارس الماضي، في أحد مراكز التسوق بمدينة تشنجيانغ، شرقي الصين، والتقطته كاميرات المراقبة بالمكان.

يُظهر مقطع الفيديو الصادم الذي انتشر على نطاق واسع، امرأة كانت تتجول بين أقسام المتجر عندما انهارت أرضية المتجر فجأة، وابتلعتها مع أرفف عرض الملابس، بينما شوهدت متسوقة أخرى تهرب من الانهيار .

وحسب "ساوث تشاينا مورنينج بوست"، كان عامل البناء الذي كان يعمل بالأسفل محاصرًا أيضًا تحت الأنقاض، وفور وقوع الحادث تم إبلاغ رجال الإطفاء الذين وصلوا على الفور إلى مكان الحادث.

وقال "هوانج"، ممثل المركز التجاري، إن كلاهما أصيبا لكن حالتهما مستقرة، وبينما أصيب عامل البناء بجروح في ساقه بسبب الحطام المتساقط، أصيبت المتسوقة بكسور.

وقال "هوانج": "بما أنهم عملاؤنا، فإننا الطرف المسؤول، نتحمل نتائج الحادث ونقدم لهم المساعدة اللازمة".

وأرجع مدير المركز التجاري الانهيار إلى تلف الجدار الحامل، لكن السلطات بدأت تحقيقا في أسباب الانهيار، وتحديد ما إذا كان ذلك حادثًا منفردًا أو مؤشرًا على عيوب أكبر تتعلق بالسلامة في بناء وصيانة البنية التحتية العامة.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, April 7, 2024 - 11:20:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023