وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2024 توقيت عمان - القدس 9:11:02 AM
الجيش السوري يحبط محاولة تسلل مسلحين إلى أحد مواقعه باللاذقية
الجيش السوري يحبط محاولة تسلل مسلحين إلى أحد مواقعه باللاذقية


أفادت وزارة الدفاع السورية، امس الأحد، أن الجيش أحبط محاولة تسلل "مجموعة إرهابية" إلى أحد مواقعه العسكرية في ريف اللاذقية الشمالي. وأضافت الوزارة في صفحتها على فيسبوك، أن عناصرها "تمكنت من قتل وجرح معظم عناصر المجموعة وسحب جثث ثلاثة من الإرهابيين القتلى". ولم تذكر وزارة الدفاع السورية تفاصيل أخرى.

وفي وقت سابق ، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بسقوط قتلى وجرحى جراء استهداف سيارة عسكرية لقوات النظام في ريف درعا الغربي.

وذكر المرصد أنه سمع دوي انفجار في ريف درعا، تبين أنه ناجم عن استهداف سيارة عسكرية تابعة للواء 112 التابع لقوات النظام، بعبوة ناسفة من قبل مسلحين مجهولين، تزامنا مع مرورها في قرية البكار بريف درعا الغربي، وسط معلومات عن سقوط قتلى وجرحى.

وبذلك، فقد بلغت حصيلة الاستهدافات في درعا، منذ مطلع شهر يناير/كانون الثاني، وفقاً لتوثيقات المرصد السوري، 49 حادثة فلتان أمني، جرت جميعها بطرق وأساليب مختلفة، وتسببت بمقتل 64 شخصا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, March 4, 2024 - 9:11:02 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023