وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/03/2024 توقيت عمان - القدس 11:01:43 PM
رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال
رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال

استشهد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال ، مساء اليوم السبت، قرب مدخل مخيم الجلزون شمال رام الله، وسط الضفة الغربية.

 

وقالت وكالة /وفا/ الفلسطينية (تابعة للسلطة الفلسطينية)، إن "قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الطفل محمد خالد زيد (13 عاما) أثناء وجوده قرب جدار الفصل المحاذي لمستوطنة (بيت إيل) وتركته ينزف لنحو ساعة قبل الإبلاغ عنه وتسليمه لسيارات الإسعاف".

 

يأتي ذلك في وقت هاجم فيه مستوطنون، منازل الفلسطينيين ومركباتهم في قرية برقة، شرق مدينة رام الله.

 

وأغلقت قوات الاحتلال ، الطريق الواصل بين رام الله ونابلس، قبالة قرية اللبن الشرقية.

 

وقال رئيس مجلس قروي اللبن الشرقية يعقوب عويس، إن "قوات الاحتلال أغلقت الطريق الرئيسي قرب مدخل القرية، وسط انتشار كثيف للمستوطنين، الذين انتشروا على الشارع الرئيسي، وقطعوا الطريق أمام المركبات الفلسطينية".

 

وتشهد مدن وقرى الضفة الغربية، والقدس المحتلة مواجهات ميدانية بين الفلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن اعتقال الآلاف وارتقاء مئات الشهداء، بالتزامن مع حرب مدمرة على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

ويواصل جيش الاحتلال ، عدوانه على قطاع غزة، لليوم 148 على التوالي، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 30 ألفا و 320 شهيدا، وإصابة 71 ألفا و 533 آخرين، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 2, 2024 - 11:01:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023